أوليفر كان يرفض الاستقالة: كيف يحرز بايرن اللقب بهذا الأداء الكارثي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوليفر كان متوسّطاً مسؤولين آخرين في بايرن ميونيخ خلال المباراة ضد ماينز في الدوري الألماني - 22 أبريل 2023 - Reuters  - Twitter/@iMiaSanMia
أوليفر كان متوسّطاً مسؤولين آخرين في بايرن ميونيخ خلال المباراة ضد ماينز في الدوري الألماني - 22 أبريل 2023 - Reuters - Twitter/@iMiaSanMia
دبي- الشرق

أكد أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أنه لن يستقيل من منصبه رغم النتائج السلبية للفريق، بعد تلقيه خسارة أخرى في الدوري الألماني أمام ماينز 05 بنتيجة 3-1، في المرحلة 32 من المسابقة.

وقال الحارس التاريخي للنادي البافاري: "هدفي الوحيد هو إنهاء الموسم بلقب الدوري، ثم التركيز مرة أخرى على الموسم الجديد".

وأضاف: "ليست لديّ مشكلة مع الانتقاد. عايشت (ذلك) كثيراً خلال مسيرتي، وأعلم ماذا يعني ألا تسير الأمور كما يرام في بايرن ميونيخ. نحن جميعاً نتحمّل المسؤولية. رغم هذا الأداء الضعيف، لا يزال في إمكاننا أن نصبح أبطالاً لألمانيا هذا الموسم".

واستدرك كان: "لعبنا شوطاً ثانياً كارثياً. مَن من الفريقين يريد الفوز بلقب الدوري الألماني؟ سيكون صعباً جداً أن نصبح أبطالاً بمثل هذا الأداء".

وتابع: "هناك 11 لاعباً على الملعب، عليهم أن يعملوا لتحقيق أهداف هذا النادي. ما قدّمه الفريق على الملعب لا يكفي لإحراز اللقب".

وتطرّق أوليفر كان إلى إقالة يوليان ناغلسمان وتعيين توماس توخيل مدرباً، قائلاً: "توماس توخيل هو آخر شخص يجب أن نتناقش بشأنه الآن. إنه يحاول كل شيء لجعل اللاعبين يتقدّمون".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات