دالوت: تجاوزنا لأزمة الإصابات يعكس شخصية مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي  - reuters
البرتغالي ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

أشاد الظهير الأيمن البرتغالي ديوغو دالوت بـ "الشخصية" التي يتمتع بها فريق مانشستر يونايتد، بعد أن تغلب على أزمة الإصابات وهزم نوتنغهام فورست على ملعب هذا الأخير بثنائية في الجولة 31 من البريميرليغ مطلع هذا الأسبوع.

وتعرض يونايتد لسلسلة من الإصابات المؤثرة، حيث خسر ماركوس راشفورد نهاية الأسبوع الماضي، بالاضافة إلى قلبي الدفاع رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في التعادل مع إشبيلية 2/2 مساء الخميس في الدوري الأوروبي.

واشتكى تيريل مالاسيا من ركبته قبل مواجهة نوتنغهام فورست، وعندما انسحب لاعب الوسط مارسيل سابيتزر من الفريق في فترة الإحماء قبل بداية المباراة، أدى ذلك إلى عدم تواجد ما يكفي من اللاعبين على دكة البدلاء.

ورغم نفاد الخيارات بسبب الإصابات، تمكن يونايتد من حل الأزمة وتحقيق الفوز ومن ثم الاستفادة من خسارة نيوكاسل وتوتنهام يوم السبت لينفرد بالمركز الثالث.

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد في مرمى نوتنغهام العنيد كل من البرازيلي أنتوني ماتيوس والبرتغالي ديوغو دالوت.

مانشستر يونايتد يهزم الضوضاء خارج غرف الملابس

بعد أن أثبت يونايتد جودته في فريقه ضد فورست، يريد دالوت أن تبقى هذه العقلية في مباريات الكأس هذه على مدار الأيام السبعة المقبلة.

قال الظهير الأيمن البرتغالي في حديث نقلته صحيفة أخبار مانشستر المسائية: "أظهرنا الشخصية التي نمتلكها، رغم الكثير الضوضاء خارج غرفة الملابس، لكننا حافظنا على هدوئنا، كنا نعلم أننا لسنا 11 لاعباً فقط في هذا الفريق وقد أظهرنا مرة أخرى أعتقد أننا أظهرنا هذا الموسم أننا نسير على نحو ما نريده، نحن نسير في الاتجاه الصحيح".

وواصل دالوت حديثه: "عندما تلعب مع مانشستر يونايتد، ستكون دائماً في دائرة الضوء في كل مرة، كنا نعلم أنه مع الإصابات التي تعرضنا لها سيكون الأمر صعباً، لكن كما قلت كان تحدياً كبيراً بالنسبة لنا لإظهار أن لدينا أكثر من 11 لاعباً في هذا الفريق".

وأضاف دالوت: "في كل مرة ترتدي فيها هذا القميص وتذهب إلى أرض الملعب، عليك أن تظهر شخصيتك، عليك أن تظهر أحقيتك في اللعب لهذا النادي".

ويتجه يونايتد الآن إلى إشبيلية لخوض مباراة الإياب من ربع نهائي الدوري الأوروبي، والتي لن يشارك فيها برونو فيرنانديز للإيقاف، قبل مواجهة برايتون في ويمبلي يوم الأحد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع إيقاف هاري ماغواير عن تلك المباراة.

تصنيفات