سابيتزر: المنافسة في مانشستر يونايتد أقوى من بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر  يونايتد  - reuters
مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر يونايتد - reuters
دبي-الشرق

وصف لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي مارسيل سابيتزر المنافسة على المراكز في مانشستر يونايتد بالأكثر قوة مما هو عليه الحال في فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني.

وتتوقع وسائل إعلام ألمانية عودة مارسيل سابيتزر إلى بايرن ميونيخ عندما تنتهي إعارته مع مانشستر يونايتد في شهر يونيو، بسبب عدم توصل الطرفين لاتفاق رسمي لتحويل الإعارة لاتفاق دائم حتى الآن.

لكن التوقعات تشير إلى أن لاعب الوسط الدولي النسماوي سيسعى لمغادرة بايرن ميونيخ بعد التأكد من وصول كونراد لايمر في الصيف من نادي لايبزيغ.

وقال مارسيل سابيتزر لصحيفة بيلد: "سأكون لاعباً في بايرن ميونيخ مرة أخرى اعتبارًا من 1 يوليو 2023، هذا ما ينص عليه العقد".

وأضاف اللاعب المُعار إلى مانشستر يونايتد منذ يناير 2023: "سيكون هناك محادثة مع توماس توخيل، أنا لست عالقاً في أي اتجاه، وكونراد لايمر؟ سمعت عن هذا الموضوع منذ عام ونصف أو عامين".

الوضع في مانشستر يونايتد أكثر خطورة من بايرن

تابع سابيتزر حديثه: "ماذا عليّ أن أفعل إذا حدث هذا الانتقال؟ لقد كان لديّ دائماً منافسة في ميونيخ، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا ، غرافينبيرخ وتوليسو، لم أختبئ أبداً من ذلك ولن يؤثر عليّ بأي شكل من الأشكال".

حول المنافسة في كل الأندية الكبرى: "في مانشستر يونايتد الأمر أكثر خطورة مما هو عليه في ميونيخ، هناك سكوت مكتوميناي وإريكسن وكاسيميرو وفريد ​​وأنا في خط الوسط، لو كنت خائفاً من المنافسة ما كنت لأذهب إلى بايرن أو سأختار مانشستر يونايتد لألعب له بنظام الإعارة".

وقضى سابيتزر ليلة استثنائية يوم الخميس الماضي عندما سجل ثنائية في أول 20 دقيقة لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد أمام إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، غير أن فرحته لم تكتمل بسبب تلقي شباك دي خيا لهدفين بنيران صديقة عن طريق مالاسيا وهاري ماغواير ليتعادل يونايتد 2/2 قبل رحلته المحفوفة بالمخاطر إلى الأندلس يوم الخميس المقبل.

تصنيفات