هالاند يقلد لهجة جون ستونز.. وجماهير السيتي تتفاعل

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند بعد تسجيله الهدف الخامس لمانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ - 14 مارس 2023  - Reuters
إيرلينغ هالاند بعد تسجيله الهدف الخامس لمانشستر سيتي في مرمى لايبزيغ - 14 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ظهر لاعبو مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند وجون ستونز وإلكاي غاندوغان في فيديو طريف نشر على منصات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللافت في هذا الفيديو قدرة المهاجم النرويجي هالاند على تقليد لهجة زميله الانجليزي جون ستونز الذي صنع له الهدف الثالث أمام بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وتحدث اللاعبون الثلاث عن الأماكن المفضلة بالنسبة لهم، وحينها اختار ستونز متحف "اللوفر" في باريس ولكن النطق لم يكن سليماً ليتدخل غوندوغان ويصحح لزمليه مؤكداً له وجوب نطقها بالفرنسي.

دعم جماهيري لهالاند

في تفاعلهم مع هذا الفيديو غرد مشجع لمانشستر سيتي مازحاً حول هالاند: "كل ما يفعله هو تسجيل الأهداف"، وأضاف مشجع آخر: "هالاند أشبه بستونز بل أكثر من ستونز !!"

غرد معجب آخر: "هالاند دائماً يضحك ويبتسم ويغني، إنه يحب المكان هنا، سيحطم الأرقام القياسية وسيفوز بالعديد من الألقاب، لن يغادر في أي وقت قريب!"

عاد هالاند الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 32 هدفاً إلى زيارة الشباك مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما قاد سيتي لتحقيق الفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اللممتاز ليضيق الخناق أكثر فأكثر على المتصدر أرسنال.

تصنيفات