دالوت: علينا أن نظهر للجميع أننا قادرون على الفوز

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بعد الفوز على برشلونة - 23 فبراير 2023 - reuters
ديوغو دالوت لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بعد الفوز على برشلونة - 23 فبراير 2023 - reuters
دبي-الشرق

قال ديوغو دالوت، الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد، إن اللاعبين يتحملون "مسؤولية" رفع الكأس من أجل مشجعي الفريق، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل الأحد في نهائي كأس كاراباو (كأس الرابطة).

وفي حديثه لموقع النادي، قال دالوت: "أعتقد أنه من الأسهل دائماً أن تتدرب وتتطور عندما تفوز. هذه الثقة التي نمتلكها الآن، علينا أن نظهرها الآن في اللحظات الكبيرة، في أهم المباريات في الموسم، أننا مستعدون لها، ولدينا كل شيء للفوز بالألقاب لهذا النادي".

وتابع: "لدينا فرصة كبيرة الآن نلعب من أجلها في نهائي الكأس، للفوز باللقب الذي لم نفز به منذ فترة طويلة. لذلك، هذه فرصة رائعة وعلينا أن نتحمل هذه المسؤولية بأنفسنا، ونذهب إلى أرض الملعب ونظهر للجميع أننا قادرون على الفوز".

كما أوضح دالوت، أن الفريق مليء بالثقة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز في الدوري الأوروبي يوم الخميس على برشلونة 2-1 في أولد ترافورد.

ويعتقد ظهر أيمن فريق الشياطين الحمر أن الجماهير كانت عاملاً حاسماً في الفوز على برشلونة مساء الخميس، قال: "نعم، إنه أمر خاص. شعرنا أنه بعد التعادل، منحنا المشجعون دفعة إضافية وأعتقد أن لاعبي برشلونة شعروا بذلك أيضاً، وبقليل من الضغط، وكنا في المقدمة".

وتابع: "أعتقد أن هذا هو ما يدور حوله مان يونايتد، اللعب أمام ستريتفورد إند. يمنحنا المزيد من الطاقة. أعتقد أنهم جزء كبير من سبب أدائنا اليوم ونريد بناء هذه العلاقة بيننا وبينهم. هذا سيجعلنا نقاتل من أجل الألقاب وهذا ما نحن هنا من أجله".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات