تشيلسي يجدد عقد تياغو سيلفا حتى 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
تياغو سيلفا يلتقط صورة سيلفي بعد توقيع عقده الجديد مع تشيلسي - 10 فبراير 2023 - chelseafc.com
تياغو سيلفا يلتقط صورة سيلفي بعد توقيع عقده الجديد مع تشيلسي - 10 فبراير 2023 - chelseafc.com
دبي-الشرق

أعلن تشيلسي رسمياً عن توقيع عقد جديد مع مدافعه البرازيلي تياغو سيلفا مدته عام واحد، وبالتالي ستستمر مسيرته مع البلوز حتى صيف 2024.

وقال سيلفا في تصريح نشره موقع النادي "أنا بصراحة سعيد للغاية لمواصلة مسيرتي مع البلوز. عندما وقعت عقدي الأول هنا، كان من المفترض أن أعمل لمدة عام واحد فقط. الآن هو بالفعل (عامي) الرابع. لم أكن أتخيل ذلك".

وتابع المدافع البالغ من العمر 38 عاماً: "لكن حقاً إنها لحظة خاصة جداً بالنسبة لي للتوقيع والبقاء في تشيلسي".

وقال تود بويلي رئيس تشيلسي والمالك المشارك بهداد إغبالي في البيان: "نحن سعداء لأن تياغو قرر الاستمرار مع تشيلسي. إنه موهبة عالمية المستوى، كما أثبت على مدى سنوات عديدة للنادي والبلد، وخبرته وجودته ومهاراته القيادية ضرورية لرؤيتنا للمضي قدما. نحن سعداء لأنه مدد عقده معنا ونتطلع إلى المزيد من النجاح معه في المستقبل".

وازدهر قلب الدفاع في ستامفورد بريدج منذ انضمامه من باريس سان جيرمان في صيف عام 2020، وشمل وقته مع البلوز إضافة المزيد من الألقاب إلى مسيرته الرائعة.

ورفع سيلفا كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي في بورتو في عام 2021، قبل ضمان إضافة كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية إلى سيرته الذاتية، بعد الفوز على فياريال في بلفاست وبالميراس في أبو ظبي على التوالي.

تصنيفات