جمهور النصر يُرحب برونالدو البديل أثناء ثمن نهائي المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور النصر السعودي يرحب بكريستيانو رونالدو خلال كأس العالم 2022 - Getty
جمهور النصر السعودي يرحب بكريستيانو رونالدو خلال كأس العالم 2022 - Getty
دبي -محمود ماهر

استغل أحد عشاق نادي النصر السعودي الاخبار التي تداولتها كبرى الصحف العالمية حول موافقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على الانضمام لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، وقام برفع لافتة خاصة للترحيب به.

وكتب المشجع على لافتة بلون فريق النصر (الأصفر) "كريس 7، مرحبًا بك في النصر"، وحرصت وسائل الإعلام على إلتقاط صور مختلفة لرسالة المشجع السعودي، لا سيما وأن رونالدو تواجد للمرة الأولى على دكة البدلاء.

وقيل أن رونالدو غاب عن التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي أمام سويسرا في مباراة ثمن النهائي التي أقيمت على استاد لوسيل، بقرار تأديبي من جانب المدير الفني فرناندو سانتوس.

ووجد سانتوس بحسب عدة مصادر عدم تركيز من رونالدو في مباريات المونديال، ولهذا أهدر عدة فرص سهلة أمام أوروجواي وكوريا الجنوبية في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

وتسبب انشغال رونالدو بمستقبله المهني وتواصله مع أكثر من ناد مثل النصر السعودي والريان القطري خلال المونديال، في جلوسه على دكة بدلاء البرتغال أمام سويسرا، وكان من المثير تمكن بديله جونزالو راموس من تسجيل 3 أهداف، ليكون صاحب أول هاتريك في مونديال قطر 2022.

رونالدو بعد مباراة سويسرا والبرتغال في ثمن نهائي مونديال 2022
رونالدو بعد مباراة سويسرا والبرتغال في ثمن نهائي مونديال 2022 - AFP

ويكتنف الغموض مستقبل رونالدو منذ أن فسخت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لعقده بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها في برنامج المذيع البريطاني الشهير "بيرس مورجان" منتصف الشهر الماضي.

ورغم اللافتة التي ظهرت في مدرجات ملعب لوسيل للترحيب به في النصر السعودي، نفى رونالدو اتمام انتقاله لصفوف الفريق خلال حديث مقتضب مع الصحفيين حين سئل عن الأمر، واصفًا الاخبار بغير الحقيقية، دون أية إضافات أخرى!.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن عرض إدارة النصر على طاولة رونالدو، لكنه لم يحصل حتى الآن على الضوء الأخضر لتفعيله من قبل اللاعب، رغم أنه يصل إلى 173 مليون إسترليني، ما يعادل 200 مليون يورو، كراتب سنوي!.

تصنيفات