إنريكي يُجري 5 تغييرات على تشكيل إسبانيا أمام اليابان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي مدرب إسبانيا في مباراة كوستاريكا - 23 نوفمبر 2022 - REUTERS
لويس إنريكي مدرب إسبانيا في مباراة كوستاريكا - 23 نوفمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

أجرى لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا 5 تغييرات على تشكيل إسبانيا الذي يواجه اليابان، يوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بمونديال قطر.

وقرر مدرب إسبانيا الدفع بكل من سيزار أزبليكويتا وباو توريس وأليخاندرو بالدي ونيكو ويليامز وألفارو موراتا بدلاً من داني كارفاخال وأيمريك لابورتي وجوردي ألبا وفيران توريس وماركو أسينسيو، الذين شاركوا أمام ألمانيا في مباراة الجولة الثانية من المونديال.

وحصدت إسبانيا 4 نقاط من الجولتين الأوليين. ويضمن الفوز على اليابان أو التعادل عبور "لا روخا" مباشرة إلى دور الـ16 دون النظر بنتيجة المباراة الأخرى بين ألمانيا وكوستاريكا.

وجاء تشكيل إسبانيا كالتالي:

أوناي سيمون- سيزار أزبليكويتا- رودري- باو توريس- أليخاندرو باالدي- سيرجيو بوسكيتس- جافي- بيدري-نيكو ويليامز- ألفارو موراتا- داني أولمو

خطة جديدة لليابان

في المقابل، قرر هاجيمي مورياسو مدرب اليابان الاعتماد على 3 لاعبين في خط الدفاع في تعديل لطريقة اللعب التي خاض بها منتخب "الساموراي" المباراتين السابقتين.

وحصدت اليابان 3 نقاط من فوز مفاجئ على ألمانيا وهزيمة مفاجئة أيضاً أمام كوستاريكا.

وجاء تشكيل اليابان كالتالي:

شويتشي جوندا- شوجو تانيجوتشي - مايا يوشيدا - كو إتاكورا- إيتو جونيا - هيديماسا موريتا – تاناكا أو - يوتو ناجاتومو- دايتشي كامادا - دايزن مايدا – تاكيفوسا كوبو

 

تصنيفات