
اعترف محمد وهبي مدرب المغرب أن فريقه لم يقدم أداءً مثالياً أمام هايتي في كأس العالم، لكنه حقق ما أراد.
وتعافى المغرب من تأخره مرتين، ليفوز 4-2 على هايتي، ويتأهل إلى دور 32 في المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
وأنهى المغرب المجموعة بسبع نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن البرازيل التي انتصرت 3-0 على اسكتلندا.
ويلعب المغرب في دور 32 مع متصدر المجموعة السادسة، والتي تتصدرها هولندا حالياً أمام اليابان والسويد وتونس مع تبقي جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.
وقال وهبي: "لم نقدم أداءً مثالياً في الشوط الأول لكننا حققنا هدفنا بالفوز، سيطرنا على المباراة، وصنعنا العديد من الفرص رغم أننا لم نقدم أفضل ما لدينا في أول 45 دقيقة، إذ افتقرنا للهدوء والحسم".
وأضاف: "المهم أننا فزنا، وهناك العديد من الإيجابيات للبناء عليها في المرحلة المقبلة، ونحن راضون عن النتيجة، ونثق في إمكاناتنا".
وتابع: "الأن تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة تتطلب تركيزاً أكبر، واستعداداً استثنائياً، وندرك حجم التحديات التي تواجهنا، وسنعمل لنكون في أفضل حالاتنا".








