"إن بي إيه".. دونتشيتش يقود مافريكس لإيقاف انتصارات روكتس

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم دالاس مافريكس لوكا دونتشيتش خلال مواجهة هيوستن روكتس في دوري السلة الأميركي للمحترفين - 31 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نجم دالاس مافريكس لوكا دونتشيتش خلال مواجهة هيوستن روكتس في دوري السلة الأميركي للمحترفين - 31 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نيويورك -وكالة أنباء العالم العربي

قاد لوكا دونتشيتش فريقه دالاس مافريكس للفوز 125-107 على هيوستون روكتس في دوري السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

وسجل العملاق دونتشيتش 47 نقطة ورقمين مزدوجين إلى جانب متابعة 12 كرة مرتدة، وأضاف زميله كايري إيرفينغ 24 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة، ليحقق مافريكس فوزه 45 مقابل 29 هزيمة.

وأوقف مافريكس بذلك سلسلة من 11 انتصاراً متتالياً لفريق روكتس، كما حقق فوزه السابع على التوالي، وهي أطول سلسلة بين فرق المسابقة في الوقت الحالي.

وتصدر جباري سميث جونيور قائمة مسجلي النقاط في روكتس برصيد 28 نقطة، كما تابع سبع مرات مرتدة، وأضاف زميله آرون هوليداي 26 نقطة، ولم يحقق أي لاعب رقمين مزدوجين في الفريق.

وأشرك روكتس 12 لاعباً خلال مواجهة مافريكس، ونجح كل اللاعبين في تسجيل نقطتين أو أكثر.

كوري يقود وريورز لتخطي السبيرز

وفي مباراة أخرى، سجل ستيفن كوري 33 نقطة، وحقق درايموند غرين رقمين مزدوجين، ليفوز غولدن ستيت وريورز 117-113 على سان أنطونيو سبيرز.

ومرر كوري أيضا ثماني كرات حاسمة، بينما أحرز غرين 21 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة، واكتفى كلاي طومسون بتسجيل 13 نقطة، ليحقق وريورز فوزه الرابع على التوالي.

 

 

وحقق وريورز فوزه 40 هذا الموسم مقابل 34 هزيمة، بينما خسر سبيرز للمرة 57 مقابل 18 فوزا.

ويحتل وريورز المركز العاشر في القسم الغربي، بينما يأتي لوس أنجليس ليكرز في المركز التاسع، وإذا استمر الوضع الحالي سيلتقي البطلان السابقان في تصفيات الظهور في المرحلة الإقصائية.

قصص قد تهمك