موعد مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ - Reuters
لوكا مودريتش في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ - Reuters
دبي-- الشرق

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا نهاية شهر أبريل الجاري موعداً لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، على أن تقام مباراة الإياب بعد نهاية الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي، بفارق ركلات الترجيح عد التعادل في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ 8 بنتيجة 4/4.

وجاء ترشح النادي الملكي خارج قواعده، بينما نجح بايرن ميونيخ في أن يؤصل عُقدته لنادي أرسنال الإنجليزي بهزيمته بهدف دون رد في لقاء الإياب على ملعب أليانز أرينا بعد التعادل 2/2 في شمال لندن.

والتقى ريال مدريد ببايرن ميونيخ في 9 مباريات بالفترة من 2014 إلى 2019، بواقع 6 مواجهات في دوري أبطال أوروبا و3 وديات، استطاع النادي الملكي الفوز 5 مرات مقابل 3 انتصارات للعملاق البافاري.

متى تاريخ وتوقيت مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد؟

يحين موعد مباراة ذهاب نصف نهائي الأبطال بين بايرن ميونيخ وريال مدريد، يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024.

يستضيف اللقاء ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، عند الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، 22:00 القاهرة، 23:00 مكة المكرمة.

وستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الاربعاء الموافق 8 مايو 2024، في تمام الساعة 20:00 غرينيتش، 22:00 القاهرة، 23:00 مكة المكرمة.

وسيتأهل الفائز لمقابلة الفائز من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن يوم 1 يونيو المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك