مدرب الهلال قبل مواجهة سباهان: هي مباراة تحديد مصير

time reading iconدقائق القراءة - 2
جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سباهان الإيراني - 21 فبراير 2024 - X/@Alhilal_FC
جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سباهان الإيراني - 21 فبراير 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

قال جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن مواجهة سباهان الإيراني "هي مباراة تحديد مصير"، حيث يلتقي الفريقان في إياب دور 16 بدوري أبطال آسيا على ملعب "المملكة أرينا".

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي: "نعلم جميعاً أن مباراة الغد هي مباراة تحديد مصير، وقد أحرزنا الأفضلية خارج الأرض، وسنواجههم بالطريقة المعتادة لنتجاوز هذا الدور".

ويتطلع الهلال لمواصلة التقدم في سباق الفوز باللقب القاري، حي كانت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بفوز الهلال بنتيجة 3-1 في أصفهان.

وأضاف مدرب الفريق السعودي: "نتفق مع مدرب سباهان بأن لا يوجد مستحيل وأن الاحتمالات موجودة، ومباراة الذهاب في أصفهان لم تكن سهلة، والطريقة التي يفكر بها المدرب سنحترمها".

 
ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الاتحاد السعودي ونافباخور الأوزبكي التي تقام يوم الخميس أيضاً، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 0-0.

وتحدث جيسوس عن اللاعب محمد كنو قائلاً إنه "تطور كثيراً عن الفترة التدريبية الأولى لي، وأنا من المدربين الذين يستطيعون تطويره في الجوانب الدفاعية والهجومية، وهو لاعب متمكن في هذه النواحي، ودائما ثقتي به عالية".

اقتربنا من تحطيم رقم قياسي عالمي بالانتصارات المتتالية وهذا يضع اسم الهلال واللاعبين في التاريخ

جورجي جيسوس - مدرب الهلال السعودي

وأضاف: "تطورت كرة القدم كثيراً في السنوات الأخيرة وهذا يجعل المدربين العالميين يحملون أكثر من خطة عمل داخل الملعب، ونحن نطبق هذا في بعض المباريات".

وعن انتصارات الهلال المتتالية قال المدرب: "اقتربنا من تحطيم رقم قياسي عالمي بالانتصارات المتتالية، وهذا يضع اسم الهلال واللاعبين في التاريخ، ولكن هي ليست بطولة، ولكن الأهم أن تحقيقك للانتصارات المتتالية يقربك لتحقيق أهدافك وهذا ما نسعى له".

تصنيفات

قصص قد تهمك