الإصابات تجتاح برشلونة.. فيران توريس يغيب شهراً عن الملاعب

توريس سيغيب عن مواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيران توريس يغادر مباراة برشلونة وأوساسونا باكياً بسبب الإصابة - 31 يناير 2024 - AFP
فيران توريس يغادر مباراة برشلونة وأوساسونا باكياً بسبب الإصابة - 31 يناير 2024 - AFP
دبي -وكالة أنباء العالم العربي

 استمرت لعنة الإصابات في برشلونة والتي طالت المهاجم فيران توريس عقب خروجه باكيا بعد ست دقائق بالملعب خلال الفوز 1-صفر على أوساسونا بالدوري الإسباني أمس الأربعاء.

ففي الأسبوع الذي أعلن فيه المدرب تشافي هرنانديز رحيله في نهاية الموسم أصيب المهاجمان جواو فيلكس وفيران توريس في يومين متتاليين ليرتفع عدد المصابين إلى تسعة لاعبين.

 وأوضح حامل لقب الدوري الإسباني أن توريس تعرض لتمزق عضلي بسيط في الفخذ، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لنحو شهر.

 

ويشكل غيابه ضربة لخطط تشافي الذي اعتمد عليه في 32 مباراة هذا الموسم سجل فيها 11 هدفا كما قدم أربع تمريرات حاسمة.

 وتضم قائمة المصابين حاليا الحارس مارك أندري تير شتيغن والمدافعين ماركوس ألونسو وإنييغو مارتينيز وسيرجي روبرتو وأليخاندرو بالدي ولاعب الوسط جابي والجناحين رافينيا وفيلكس بجانب توريس الذي سيغيب في ست مباريات على الأقل، منها مواجهة الذهاب أمام نابولي في دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

وبعيدا عن إصابة توريس كان النبأ السار في مباراة الأمس تسجيل المهاجم البرازيلي الجديد فيتور روكي هدف الانتصار من أول لمسة له بعد نزوله بديلا ليخفف آلام الهزيمة القاسية 5-3 أمام فياريال في الجولة الماضية.

ويحتل برشلونة، الذي خرج من مسابقتي كأس الملك والسوبر الإسباني، المركز الرابع في الدوري بفارق ثماني نقاط عن المتصدر جيرونا وسبع نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه خيتافي في وقت لاحق اليوم.

تصنيفات

قصص قد تهمك