كوندي وماينان يغيبان عن مباراة فرنسا والدنمارك للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جول كوندي لحظة مغادرته الملعب أمام النمسا بسبب الإصابة. 22 سبتمبر 2022 - AFP
جول كوندي لحظة مغادرته الملعب أمام النمسا بسبب الإصابة. 22 سبتمبر 2022 - AFP
باريس -رويترز

قال ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، إن المدافع جول كوندي وحارس المرمى مايك ماينان، سيغيبان عن مباراة الفريق المقررة، الأحد المقبل، أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز أبطال العالم 2-0 على النمسا.

وشارك وليام صليبا بديلاً لكوندي في الدقيقة 23 بينما استمر ماينان في اللعب حتى نهاية الشوط الأول وشارك ألفونس أريولا بديلاً له في الشوط الثاني في استاد فرنسا الدولي بباريس.

وقال ديشان: "جول لديه مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ومايك يعاني من مشكلة في عضلات ربلة الساق، لن يشاركا في مباراة الأحد في الدنمارك".

وحالياً هناك أكثر من 10 إصابات في صفوف المنتخب الفرنسي الذي يغيب عنه نتيجة لذلك المهاجم كريم بنزيمة وحارس المرمى هوجو لوريس ولاعب الوسط بول بوجبا.

وأضاف ديشان: "اللاعبون يتعرضون للكثير من الضغوط نتيجة تعاقب المباريات، هناك أيضاً أعباء نفسية، خسرنا لاعبين اثنين إضافيين وهذا كثير، لو نجحنا في التخلص من هذه الإصابات في غضون شهرين فسيكون ذلك رائعاً".

وستبدأ فرنسا صاحبة المركز الثالث في مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية بخمس نقاط من خمس مباريات رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم في قطر في مواجهة منتخب أستراليا في 22 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات