تشافي يشيد بديمبلي بعد الفوز الكبير على بيلباو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة عثمان ديمبلي يحتفل مع مدربه تشافي هرنانديز بعد تسجيله هدفاً في شباك إنتر ميلان - 12 أكتوبر 2022  - REUTERS
لاعب برشلونة عثمان ديمبلي يحتفل مع مدربه تشافي هرنانديز بعد تسجيله هدفاً في شباك إنتر ميلان - 12 أكتوبر 2022 - REUTERS
دبي -رويترز

أشاد تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، بالجناح عثمان ديمبلي بعد أن سجل هدفاً وصنع 3 خلال الفوز 4-0 على أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

وافتتح الدولي الفرنسي التسجيل في الدقيقة 12 بضربة رأس قبل أن يقدم تمريرات حاسمة لسيرجيو روبرتو وروبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس.

وقال تشافي للصحافيين: "كرة القدم لعبة تعتمد على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. فإما أن تكون على صواب أو على خطأ. لقد فعل عثمان كل شيء بشكل صحيح اليوم ونجح في التعامل مع المباراة".

وتابع: "إنه جناح رائع عندما يكون قريباً من الخط الجانبي. أحياناً يؤدي بشكل أفضل وأحياناً لا يفعل ذلك. كان اليوم رائعاً بالنسبة له".

وأضاف المدرب الإسباني: "يتعين عليه أن يحاول أن يكون أكثر ثباتاً في المستوى في كل مباراة. لهذا السبب أقنعت النادي بالتجديد له لأنه يستطيع القيام بأشياء عظيمة".

وعانى ديمبلي من إصابات عديدة منذ وصوله من بوروسيا دورتموند في 2017، وانتهى عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الماضي، لكنه وقع عقداً جديداً لعامين إضافيين في يوليو.

ويستضيف برشلونة بايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء، قبل أن يحل ضيفاً على فالنسيا في الدوري الإسباني، السبت.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات