مدرب تشيلسي: إصابة فوفانا ليست خطيرة.. وسيغيب عن الملاعب شهراً

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي ويسلي فوفانا مدافع تشيلسي خلال مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 1 أكتوبر 2022  - AFP
الفرنسي ويسلي فوفانا مدافع تشيلسي خلال مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 1 أكتوبر 2022 - AFP
لندن-رويترز

قال جراهام بوتر، مدرب نادي تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن إصابة مدافعه ويسلي فوفانا في الركبة ليست بالسوء الذي كان يخشاه في البداية، وإن اللاعب الفرنسي قد يعود في غضون أسابيع قليلة، مضيفاً أن لاعب الوسط نجولو كانتي يقترب أيضاً من العودة.

وأحرز فوفانا الذي انضم من ليستر سيتي في أواخر أغسطس في صفقة بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني (83.51 مليون دولار)، أول أهدافه مع تشيلسي في الفوز 3-0 على ميلان بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، قبل أن يخرج مصاباً.

وقال بوتر للصحافيين قبل مواجهة السبت على ملعبه أمام ولفرهامبتون: "ركبة ويسلي ليست بحالة سيئة كما كنا نعتقد، وهذا جيد، الأمر يحتاج لبضعة أسابيع، هناك احتمالية بأن يلعب قبل كأس العالم، لكنها متوقفة على عملية التأهيل".

ولم يشارك كانتي في أي مباراة منذ منتصف أغسطس بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، لكن بوتر لن يتعجل عودة الدولي الفرنسي.

وأضاف مدرب البلوز: "كانتي يتواصل بشكل أكبر مع الفريق، ليس مستعداً لمباريات مطلع الأسبوع، لكنه يقترب أكثر فأكثر من العودة، لا يوجد شيء يمكننا فعله، الإصابة حدثت، لكن علينا أن نتأكد من أنه حين يعود سيكون قد عاد بشكل جيد وقوي، وهو أمر علينا التعامل معه".

ويرى بوتر أن الاضطرابات التي يمر بها ولفرهامبتون لن تكون في صالح تشيلسي، وأن مباراة الفريقين كانت دائماً تنافسية.

وستشهد زيارة ولفرهامبتون عودة مهاجم تشيلسي السابق دييجو كوستا لملعب ستامفورد بريدج حيث فاز بلقبين للدوري الإنجليزي بجانب كأس الرابطة خلال 3 سنوات قضاها بالنادي اللندني.

وقال بوتر عن المهاجم البالغ 33 عاماً، والذي أحرز 59 هدفاً لتشيلسي: "نكن كامل الاحترام له ولمسيرته. هو الآن مع وولفز وسيأتي وهو جاهز للعب، تابعت مسيرته من بعيد، ولدي الكثير من الاحترام له. ولفرهامبتون لديه الكثير من المهاجمين الجيدين وعلينا أن نكون مستعدين".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 13 نقطة، ومتفوقاً بسبع نقاط على ولفرهامبتون القابع بالمركز الـ ،18 والذي أقال المدرب برونو لاجي الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات