3 أرقام مزدوجة ليوكيتش ضد هورنتس... وليكرز يهزم وريورز

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكولا يوكيتش يسدد الكرة خلال المباراة بين دنفر ناغتس وشارلوت هورنتس - 11 فبراير 2023 - Brock Williams-Smith / NBAE / Getty Images via AFP
نيكولا يوكيتش يسدد الكرة خلال المباراة بين دنفر ناغتس وشارلوت هورنتس - 11 فبراير 2023 - Brock Williams-Smith / NBAE / Getty Images via AFP
واشنطن-رويترز

حقق نيكولا يوكيتش ثلاثة أرقام مزدوجة، بأداء مذهل جديد، ليقود دنفر ناغتس للفوز 119-105 على شارلوت هورنتس، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأحرز يوكيتش 30 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة، كما وزّع 10 تمريرات حاسمة وتصدّى لرميتين.

هذا الانتصار هو 39 لناغتس، متصدر المنطقة الغربية، فيما تعرّض هورنتس، متذيل ترتيب الشرق، لهزيمة سابعة على التوالي.

وسجل جويل إمبيد 37 نقطة ونفذ رميتين حرتين قبل 5.2 ثانية من النهاية، ليقود فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز للفوز 101-98 على بروكلين نتس.

وأنقذ إمبيد سيكسرز من ثالث هزيمة في أربع مباريات، بعد استحواذ محوري على كرة مرتدة قرب النهاية.

وسجل دونوفان ميتشل 29 نقطة وأضاف جاريت آلين 23 نقطة، في انتصار كليفلاند كافاليرز 97-89 على شيكاغو بولز، ليحقق فوزه السادس على التوالي.

كذلك فاز لوس أنجليس ليكرز 109-103 على حامل اللقب غولدن ستيت وريورز، بمساعدة الوافدين الجدد روي هاتشيمورا وديانجيلو راسل وجاريد فاندربيلت، إذ سجل كل منهم رقماً مزدوجاً.

وغاب ليبرون جيمس عن ليكرز للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إصابة بقدمه اليسرى، منذ حطّم الرقم القياسي لكريم عبد الجبار ليصبح صاحب أكبر عدد نقاط في تاريخ الدوري. كما غاب ستيفن كوري، نجم وريورز، للمباراة الثالثة بسبب مشكلة في الركبة.

وكان دينيس شرودر الأكثر تسجيلاً لليكرز بـ 26 نقطة، وأضاف أنطوني ديفيس 13 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة.