يوفنتوس عازم على اللعب في أوروبا رغم خصم النقاط

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدخل نادي يوفنتوس - TWITTER/@juventusfcen
مدخل نادي يوفنتوس - TWITTER/@juventusfcen
دبي-رويترز

لا يزال يوفنتوس يأمل في التأهل لمسابقة أوروبية، ويرغب أن يثبت لاعبوه داخل الملعب أن عقوبة خصم النقاط الأخيرة مجرد عقبة أخرى يمكن التغلب عليها.

وعاقبت السلطات يوفنتوس بخصم 10 نقاط من رصيده في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد حكم جديد أصدرته محكمة كرة قدم إيطالية في قضية تركزت على صفقات انتقالات لاعبين، ليتراجع الفريق من المركز الثاني إلى السابع في الدوري خارج مراكز التأهل الأوروبية.

وقال جون إيلكان الرئيس التنفيذي للشركة القابضة التابعة لعائلة أنييلي الإيطالية التي تسيطر على يوفنتوس للصحفيين الثلاثاء في ميلانو "إنها لحظة صعبة ليوفنتوس داخل وخارج الملعب. يوفنتوس واجه المحن بشجاعة دائماً وخرج أكثر قوة من الشدائد".

وتابع: "تحدثت اليوم إلى المدرب ماسيميليانو أليغري. يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه تاريخ النادي العريق ويعتزم اللعب بكل قوة في المباراتين المقبلتين لنتأهل إلى مسابقة أوروبية عن جدارة واستحقاق في الملعب".

وتجرع يوفنتوس هزيمة ساحقة 4-1 أمام إمبولي المتواضع بعد أن علم بالحكم الجديد في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، وسيستضيف بعد ذلك ميلان صاحب المركز الرابع يوم الأحد، قبل أن ينهي الموسم على ملعب أودينيزي في 4 من يونيو.

بعد قرار الخصم الجديد.. يوفنتوس ينهار في إمبولي برباعية

تصنيفات