ووكر: أحترم فينيسيوس كثيراً ونحن قريبون من صناعة التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
الظهير الأيمن لمانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد - 16 ماية 2023 - reuters
الظهير الأيمن لمانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد - 16 ماية 2023 - reuters
دبي-الشرق

قال الإنجليزي كايل ووكر، الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي، إن فريقه بات قريباً من كتابة التاريخ من خلال مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيستقبل مانشستر سيتي خصمه ريال مدريد، الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا على أرضية ملعب "الاتحاد"، بينما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (1-1) على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في مدريد.

وأثنى النجم الإنجليزي على مستوى النادي الملكي قائلا: "ريال مدريد يقوم بعمل جماعي، وبالنسبة لفينيسيوس فإنها معركة ثنائية ضد واحد من أهم اللاعبين في العالم، لقد واجهت الكثير من اللاعبين الذين يملكون نفس الجودة".

وتابع حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "أتعامل معه (فينيسيوس) كأي لاعب آخر مع الكثير من الاحترام، مثلما فعلت مع مبابي في كأس العالم يجب منحهم الاحترام الذي يستحقونه، أنا أمثِّل مانشسستر سيتي الذي يملك طموحا كبيراً، وإذا لم تكن قادراً على مواجهة أفضل اللاعبين في العالم فهذا يعني أنك لا يجب أن تتواجد هنا".

وبخصوص عناقه لفينيسيوس بعد نهاية مباراة الذهاب: "لقد حاول أن يراوغني برفع الكرة على شكل قوس، عانقته لأقول له لا تقم بذلك، لا أريد أن أكون أضحوكة في السوشال ميديا".

وأضاف: "إنها فرصة حقيقية والجميع هنا يدرك ذلك، نعلم أن النهائي بات قريباً منا، ونحن مقبلون على أسبوع حاسم وكبير بالنسبة لمانشستر سيتي، نتواجد في وضع جيد مقارنة بما حدث قبل شهرين، الدخول إلى ملعب الاتحاد بنتيجة 1-1 دليل على أننا قريبون من تحقيق المطلوب".

حكم نهائي المونديال يقود مواجهة الحسم بين ريال مدريد وسيتي

كامافينغا حاضراً.. قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

مانشستر سيتي على موعد مع كتابة التاريخ

وتحدث ووكر عن فريقه مانشستر سيتي: "هذه المجموعة جيدة للغاية، لقد نجحنا في الخروج من وضعية معقدة جداً، عشنا أوقاتاً صعبة وأخرى جيدة، ستكون بمثابة الكرزة التي ستزين الكعكعة إن تمكنا من كتابة أسمائنا في كتب التاريخ من خلال الوصول إلى غاية خط النهاية".

وحول اللعب على الثلاثية قال ووكر: "في دوري أبطال أوروبا، نحن نسير بشكل جيد والنادي يفتقد لهذا اللقب، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز تمكنا من توسيع الفارق، هذه المجموعة قادرة على فعل الكثير".

وحول مستقبله قال ووكر: "أنا في الـ 32 من العمر ولست طاعناً في السن، أشعر دائماً أنني في حالة جيدة من الناحية البدنية، باستثناء الإصابات التي عانيت منها قبل كأس العالم، حالياً أنا في جاهزية عالية، أهتم كثيراً بنفسي داخل وخارج الملعب، وأعمل كثيراً خارج التدريبات وهنا يجب أن أشكر والداي على دعمهم الدائم لي".

وتحدث ووكر عن زميله المتألق هالاند قائلا ً":إيرلينج سريع جداً وبعض المهاجمين لا يخلقون هذه الفرص، فهم يستخدمون القوة أو صفات أخرى، لكن هو لديه كل شيء".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات