والد هالاند يشرح أسباب التوتر مع جمهور ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي بمواجهة ريال مدريد - 9 مايو 2023 - reuters
إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي بمواجهة ريال مدريد - 9 مايو 2023 - reuters
نيقوسيا-أ ف ب

شرح ألفي والد الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند سبب إخراجه من شرفة إحدى مقصورات ملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء، حيث كان يتابع مباراة فريق نجله مانشستر سيتي ومضيفه ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1، بعد افتتاح البرازيلي فينسيوس جونيور التسجيل لحامل اللقب 14 مرة، قبل أن يعادل البلجيكي كيفن دي بروين لسيتي منتصف الشوط الثاني.

وتعليقاً على مقاطع فيديو تظهر رجال الأمن يخرجونه من شرفة إحدى مقصورات الضيافة، كتب ألفي هالاند على مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء "حسناً، ريال مدريد لم يكن سعيداً باحتفالنا بعد هدف كيفن دي بروين. بخلاف ذلك، تعيّن علينا أن نتحرك لأن مشجعي ريال مدريد لم يكونوا سعداء بالتعادل 1-1".

غوارديولا: ريال مدريد عَرف كيف يحرم هالاند من المساحات

وفيما حصلت مواجهة ساخرة مع جمهور النادي الملكي القريبين من مقصورته، ردّ لاعب الوسط السابق البالغ 50 عاماً راهناً على اتهامات برميه الفول السوداني على جمهور ريال "حسناً، لم أفعل ذلك. ليس صحيحاً. مازحنا قليلاً جمهور ريال مدريد... ثم اضطررنا للابتعاد نحو 50 متراً. لا شيء أكثر من ذلك".

ولم ينجح نجله الفتاك، صاحب 51 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، بالتسجيل في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إذ راقبه بصرامة المدافع الألماني أنتونيو روديغر.

وتقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد في مانشستر.

تصنيفات