هل ينضمّ كريستيانو رونالدو إلى "النصر" السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يتدرب مع منتخب البرتغال في قطر - 23 نوفمبر 2022 - REUTERS
كريستيانو رونالدو يتدرب مع منتخب البرتغال في قطر - 23 نوفمبر 2022 - REUTERS
دبي- الشرق

أطلق رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، تكهّنات بشأن وجهته المقبلة، والتي قد تكون الأخيرة في مسيرته الكروية الحافلة.

صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية طرحت احتمال أن ينضمّ النجم البرتغالي إلى نادي "النصر" السعودي، مشيرة إلى أن كرة القدم "متنامية" في المملكة، وتجسّد ذلك في الفوز التاريخي لمنتخبها على الأرجنتين في كأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو تلقى في الصيف الماضي "عروضاً كثيرة" من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك من "النصر"، علماً أن اللاعب أقرّ بذلك في مؤتمر صحافي الاثنين الماضي.

وتابعت أن ثمة عرضاً آنذاك بلغ 242 مليون يورو لموسمين، لكن رونالدو رفض ذلك، نتيجة رغبته في مواصلة السعي إلى حصد "ألقاب مهمة" وتعزيز حصيلة أهدافه في دوري الأبطال الأوروبي.

"ماركا" ذكرت أن إدارة "النصر" ترى أن التعاقد مع كريستيانو سيساعد الفريق في المنافسة على الألقاب. وتابعت أن العرض المُقدّم الآن "يقترب كثيراً" من ذاك الذي تلقاه رونالدو الصيف الماضي. وبعد رفضه آنذاك، فإن "الظروف الآن مختلفة، ويبدو أن البرتغالي مصمّم على اتخاذ خطوة" الانتقال إلى "النصر"، بحسب الصحيفة.

ويضمّ النادي السعودي قلب الدفاع الإسباني ألفارو غونزاليس، ويدرّبه الفرنسي رودي غارسيا. وأوردت "ماركا" أن كريستيانو "قريب جداً ممّا قد تكون وجهته التالية، النصر".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات