هل يعود ميسي إلى برشلونة بعد صافرات الاستهجان في باريس؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسرة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 8 مارس 2023 - reuters
حسرة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 8 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

أفادت إذاعة "RAC1" الكتالونية، أن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة إلى برشلونة قد تكون أكبر خلال الفترة القادمة، بعد صافرات الاستهجان التي طالته من جمهور فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وقد يكون طريق ميسي (35 عاماً) مفتوحاً للعودة إلى برشلونة من جديد، لإنهاء مشواره بأسلوب أنيق، حيث أن عقده الحالي مع الفريق الباريسي ينتهي في 30 يونيو القادم.

وأشارت الإذاعة إلى أن الصعوبات الأخيرة التي واجهها ميسي في باريس سان جيرمان، وصافرات الاستهجان التي طالته، ستفرض عليه النظر في إمكانية العودة للفريق الكتالوني الذي تألق بقميصه بشكل كبير، قبل رحيله المفاجئ في صيف 2021.

علاقة ميسي بإدارة برشلونة تتحسن

وأكدت "RAC1" أن الجرح الذي خلفه رحيل ميسي عن البلوغرانا قبل عامين بدأ يتلئم، ويجب على إدارة النادي توفير السيولة المالية اللازمة لإقناعه بالعودة من جديد إلى الفريق.

وكان سيرجي روبرتو لاعب برشلونة، قد أكد قبل أيام في تصريح له، أن فريقه ينتظر عودة ميسي، في وقت ينفي فيه النادي وجود أي مفاوضات، ويرى البعض على أن هذه العودة تبقى مستبعدة في ظل رغبة أندية أخرى في الظفر بخدماته بعروض مالية كبيرة.

الأمور المالية حاسمة في عودة ميسي

وأكدت الإذاعة الكتالونية أن الأسباب المالية التي دفعت ميسي للرحيل عن برشلونة، قد تكون سبباً في منعه من العودة، حيث يُحاول مسؤولو الفريق جلب المزيد من الموارد المالية لتحقيق حلم استعادة النجم الأرجنتيني.

وقال جوان لابورتا رئيس برشلونة الصيف الماضي: "وقت ميسي في برشلونة لم ينته كما أردنا جميعاً، لقد انتهى مشروطاً بمشاكل اقتصادية ولدينا دين أخلاقي له، نود أن تكون نهاية مسيرته مع برشلونة. وأن تتم الإشادة به في جميع المجالات. إنه طموح لدي، وأنا مسؤول بشكل مشترك عن نهايته، وأتمنى أن تتحقق العودة".

تصنيفات