تقرير: "ضبابية" بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان ونانت - 4 مارس 2023 - AFP
الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان ونانت - 4 مارس 2023 - AFP
دبي-الشرق

ثمة ضبابية بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، لا سيّما مع عدم تمديد عقده مع النادي حتى الآن، كما أوردت صحيفة "ليكيب".

جاء ذلك بعدما شهدت مباراة باريس سان جيرمان ضد ضيفه رين الأحد في الدوري الفرنسي، صافرات استهجان ضد ميسي، فيما صفّق له آخرون.

كذلك واجه النجم الأرجنتيني صافرات استهجان قبل عام، بعدما أقصى ريال مدريد النادي الفرنسي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومسّته بعمق، إذ كانت الأولى في مسيرته.

لدى إعلان تشكيلة باريس سان جيرمان الأحد، واجه اسم ميسي صافرات استهجان، في مقابل تصفيق آخرين. وخلال المباراة، سُمعت صافرات استهجان أخرى بعدما أضاع الأرجنتيني فرصتين، علماً أن فريق العاصمة خسر المباراة. وكان ميسي من أوائل اللاعبين الذين دخلوا غرفة تبديل الملابس في نهاية المباراة، ممتنعاً عن تحية المشجعين في المدرجات.

وبات وضع عقد ميسي (35 عاماً) مع النادي في مرحلة مفصلية، إذ ينتهي هذا الصيف، مع خيار سنة إضافية لا يمكن تفعيله إلا بموافقة الطرفين. حتى وقت قريب، كان الاتجاه يميل إلى تمديد عقده، بل أن الجانبين اتفقا على ذلك مبدئياً خلال كأس العالم، شرط الاتفاق على الشروط المالية، بحسب "ليكيب".

لكن النجم الأرجنتيني يتلقى عروضاً من أندية أخرى، مثل إنتر ميامي الأميركي، وأندية سعودية، وبرشلونة. كما أن الصورة لم تعُد واضحة بالنسبة إلى باريس سان جيرمان في هذا الصدد.

فثمة مَن يفكّر في تطوير المشروع الرياضي للنادي، فيما تفيد معلومات بأن إبقاء ميسي لم يعُد يُحدث إجماعاً لدى المشجعين.

هذا لا يعني أن الحجج المؤيّدة لتمديد العقد لن تسود في النهاية، ولكن يجب أخذ موف المشجعين بالاعتبار في معادلة معقدة.

اقرأ أيضأً:

تصنيفات