الدوري الأميركي يُغري ميسي بـ"مشروع مميّز"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في لقاء فريقه أمام بريست - 11 مارس 2023 - Reuters
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في لقاء فريقه أمام بريست - 11 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ناقش جيروم ميري، وكيل اللاعبين المتخصص في انتقالات الدوري الأميركي، فُرص انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب في الولايات المتحدة، مرجّحاً تسهيل ذلك من خلال حلّ اعتُمد مع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

وينتهي عقد ميسي (35 عاماً) مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 يونيو 2023، ولم يحسم مستقبله بعد، علماً أن هناك احتمالات عدة، إما بتجديد عقده مع الفريق الباريسي، أو العودة إلى برشلونة، أو اللعب في السعودية أو الولايات المتحدة، كما أفاد موقع إذاعة "مونتي كارلو".

سُئل جيروم ميري، خلال برنامج "Téléfoot" الذي تبثه شبكة TF1، عن اهتمام نادي إنتر ميامي الذي يملكه بيكهام، بميسي، فأجاب: "هناك فرصة بنسبة 10 إلى 20% بأن يأتي إلى الدوري الأميركي، لأنهم يعرضون عليه حقاً مشروعاً مميزاً".

وأشار إلى أن مساعدين لبيكهام تواصلوا مع معسكر ميسي خلال كأس العالم 2022، ويبحثون عن "حلول" لإنجاز الصفقة، من خلال تكرار تجربة بيكهام، وتمكينه من تملّك ناد في الولايات المتحدة.

بيكهام رحل عن ريال مدريد عام 2007، وانضم إلى لوس أنجلوس غالاكسي، حيث بقي حتى عام 2012. ثم لعب لأشهر مع باريس سان جيرمان، قبل تقاعده. وأعلن في يناير 2018 تأسيس ناديه، بأدنى سعر ممكن (25 مليون دولار بدلاً من 150)، تنفيذاً لعقده لاعباً في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات