"ماركا": عرض وشيك لميسي من الهلال السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يساعد ليونيل ميسي على النهوض خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني - 23 ديسمبر 2017 - Reuters
كريستيانو رونالدو يساعد ليونيل ميسي على النهوض خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني - 23 ديسمبر 2017 - Reuters
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "ماركا" أن السعودية تستعد لتقديم عرض للأرجنتيني ليونيل ميسي، كي ينضمّ إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو ويلعب في دوري روشن، في سنواته الأخيرة لاعباً.

وأضافت أن رونالدو وقّع مع نادي النصر، مرجّحة أن ينضمّ ميسي إلى نادي الهلال، الذي سيمكنه التعاقد مع لاعبين في الصيف المقبل، بعد انتهاء العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشوهد خورخي ميسي، والد النجم الارجنتيني، في الرياض الثلاثاء، ممّا أثار شائعات في هذا الصدد، علماً أن الزيارة مرتبطة نظرياً بأسباب تجارية، بحسب "ماركا".

وتابعت أن ميسي لم يجدّد عقده بعد مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي آخر الموسم، مضيفة أن الساعين لضمّه يتضاعفون.

"تحقيق توازن هائل"

واستدركت أن ثمة ضرورة لـ"تحقيق توازن هائل"، بشأن تقديم العرض لميسي، مشيرة إلى أنه سيكون "مطابقاً تماماً" لذاك المقدّم لكريستيانو رونالدو، ويُقدّر بنحو 220 مليون يورو في الموسم، ولا يقتصر على كونه لاعباً، بل يشمل مسائل خارج الملاعب، يؤديها الأرجنتيني بالفعل.

ولفتت "ماركا" إلى أن الفارق في العقد المقدّم لرونالدو، وذاك الذي سيتلقاه ميسي، يتمثل في أنه يمتد لموسمين ونصف موسم بالنسبة إلى النجم السابق لريال مدريد، فيما يُرجّح ألا يتجاوز السنة بالنسبة إلى النجم السابق لبرشلونة السابق.

وزادت أن حتى المراهنين على انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي، لم يتوقعوا حجم تأثير ذلك، إذ فتح الباب أمام وصول مزيد من اللاعبين. وسيتضاعف هذا التأثير إذا انضمّ النجم الأرجنتيني إلى نظيره البرتغالي.

تصنيفات