هازارد يفتح باب الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدين هازارد في مؤتمر صحفي مع منتخب بلجيكا - 14 نوفمبر 2022 - REUTERS
إيدين هازارد في مؤتمر صحفي مع منتخب بلجيكا - 14 نوفمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

قال نجم ريال مدريد البلجيكي إيدين هازارد إنه سيرحل عن النادي في الصيف القادم في حال طلب منه الريال ذلك.

وفي مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا"، هي الأولى له مع الصحافة الإسبانية، أكد هازارد أنه لن يرحل عن النادي في يناير المقبل خلال سوق الانتقالات الشتوية لكنّ الأمر وارد في الصيف القادم.

وقال هازارد الذي يتواجد مع منتخب بلجيكا استعداداً لكأس العالم: "هذا مستحيل في يناير، لأن لدي عائلة وأنا أحب المدينة. لكن في الصيف من الممكن أن أذهب".

وتابع "لدي عام آخر في عقدي وهذا قرار النادي. إذا قال لي النادي: إيدن ، شكراً على السنوات الأربعة، عليك أن تذهب الآن. يجب أن أقبل ذلك لأنه أمر طبيعي. لكني أرغب في اللعب أكثر، وإظهار قدراتي، وأنني لاعب جيد".

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في السنوات الأخيرة من تراجع في المستوى بسبب كثرة الإصابات، مما جعله يجلس طويلاً على دكة البدلاء.

وكان من المنتظر أن يغادر هازارد ريال مدريد في الصيف الماضي، لكنه قرر البقاء والقتال من أجل إثبات قدراته والعودة إلى تقديم مستويات جيدة كتلك التي كان يقدمها مع تشيلسي قبل الانتقال لريال مدريد في عام 2019.

وقال هازارد أنه يشعر بالحزن عندما لا يلعب ويكون سعيداً جداً عندما يشارك في المباريات لأن "كرة القدم هي حياتي وأريد فقط اللعب".

الفرصة الأخيرة

إيدين هازارد في مؤتمر صحفي لمنتخب بلجيكا - 14 نوفمبر 2022
إيدين هازارد في مؤتمر صحفي لمنتخب بلجيكا - 14 نوفمبر 2022 - REUTERS

واعتبر النجم البلجيكي أن كأس العالم في قطر ستكون آخر فرصة له لإثبات نفسه كأحد أفضل اللاعبين في العالم "علي أن أثبت للجميع أنني أستطيع لعب كرة القدم. لدى الناس شكوك حول ما يمكنني فعله، لكنني لا أشك في نفسي".

وعن استعداد منتخب بلاده لكأس العالم قال هازارد: "نحن فريق جيد ولاعبون جيدون. لدينا خبرة أكثر مما كنا عليه في كأس العالم في روسيا، لكنني لا ألعب كثيراً. لوكاكو يعاني من إصابات.. لدينا بعض الشكوك. أعتقد أن هناك فرق أفضل منا... بالتأكيد البرازيل وفرنسا والأرجنتين".

تصنيفات