نيمار يلعب بالنار.. "بوكر" و"مكدونالدز" بعد الخسارة من بايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان يلعب البوكر - 15 فبراير 2023 - TWITTER/@PokerStarsLIVE
البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان يلعب البوكر - 15 فبراير 2023 - TWITTER/@PokerStarsLIVE
دبي- الشرق

أشعل النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما انتشرت أخبار وصور مشاركته في لعبة "بوكر"، قبل التوجه إلى أحد مطاعم "مكدونالدز" في باريس رفقة أصدقائه، وذلك بعد الخسارة 1-0 من بايرن ميونيخ.

وخسر النادي الباريسي على أرضه 1-0 من الفريق البافاري في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ونشر حساب "بوكر ستارز" في "تويتر" صور اللاعب البرازيلي نيمار أثناء مشاركته في اللعبة وتأهله لمنافسات اليوم الثاني، حيث احتل المركز الـ30 من أصل 45 لاعباً متأهلاً.

وذكر الحساب أن نيمار دفع مبلع 10 آلاف يورو للمشاركة في اللعبة.

وتم نشر صورة أخرى لنيمار وهو جالس داخل مطعم "مكدونالدز" في باريس مع أصدقائه، وهو يرتدي سترة خضراء، وعلّق صديق نيمار على الصورة كاتباً "اصطحابه للقيام بأشياء عادية"، وقيل إن الصورة التقطت ليلة الأربعاء، أي بعد يوم من خسارة سان جيرمان أمام بايرن.

وتجاهل نيمار رسالة زميله في النادي الباريسي كيليان مبابي الذي قال أن على زملائه أن "يناموا جيداً ويأكلوا جيداً" قبل مباراة الإياب ضد بايرن ميونيخ.

صورة نيمار رفقة أصدقائه في أحد مطاعم مكدونالدز في باريس
صورة نيمار رفقة أصدقائه في أحد مطاعم مكدونالدز في باريس - _INSTAGRAM/@GUIPITTA

وتعرض نيمار لانتقادات شديدة بسبب ما فعله بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن، وشعر العديد من المعجبين أنه من غير المناسب لعب البوكر وتناول الطعام في "مكدونالدز"، بعد أن حث مبابي زملائه في الفريق على الاعتناء بأنفسهم.

ووصف البعض تصرف نيمار بغير المهني، معتبرين أن النجم البرازيلي لا يهتم بكرة القدم.

وكان نيمار قد تعرض لانتقادات كثيرة بعد خسارة فريقه بدوري الأبطال، وقامت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بمنح البرازيلي 3 علامات على أدائه، وكتبت أن نيمار "قدم حلولاً طوال المباراة بين الخطوط، لكن تحركاته مع الكرة لم تكن فعالة لقد خسر الكثير من الكرات"، من جانبها كانت "لو باريزيان" الصحيفة المقربة من سان جيرمان، أكثر سخاء بعض الشيء وأعطته 4 علامات.

من جهة أخرى، أوردت صحيفة "لو باريزيان" أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي التقى مالك نادي تشيلسي تود بولي، في باريس الثلاثاء، لمناقشةإمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى النادي الإنجليزي، علماً أنه يرتبط بعقد مع بطل الدوري الفرنسي حتى نهاية موسم 2027.

تصنيفات