نيمار: جاهزون لمواجهة بايرن.. وهذا موقفي من الانتقادات

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي نيمار بعد طرده في لقاء باريس سان جيرمان وستراسبورج -28 ديسمبر 2022 - Reuters
النجم البرازيلي نيمار بعد طرده في لقاء باريس سان جيرمان وستراسبورج -28 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

قال البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إن لديه ثقة كبيرة في قدرته هو وزملائه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ويستضيف سان جيرمان بطل ألمانيا يوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

أضاف نيمار في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدي الكثير من الثقة بالنفس منذ أن جئت إلى أوروبا، كنت دائماً في القمة. أعرف قدراتي وإمكاناتي. أنا متواضع عندما أقول ذلك، كلنا جاهزون لهذه المباراة الكبيرة، وندرك مدى الصعوبة، لكن لدينا فريق جيد للغاية".

وتابع حامل الرقم 10 في النادي الباريسي :"أشعر أنني بحالة جيدة جداً، جسدياً أنا بحالة جيدة، وذهنياً أيضاً،. في بعض المباريات لا تسير الأمور على ما يرام، هناك أيضاً مباريات تريد أن تفعل كل شيء فيها، لكن الأمور لا تسير كما ينبغي وهذا جزء من كرة القدم".

ورداً على بعض الانتقادات التي وجهت له مؤخراً، قال نيمار: "أنا محترف منذ 15 عاماً، أعرف كيف تسير الأمور، الانتقادات مشروعة، كل شخص لديه وجهة نظره الخاصة وأنا أحترم ذلك.  ألعب كرة القدم وأبذل قصارى جهدي للنادي والفريق وسأفعل ذلك حتى نهاية الموسم".

وواصل: "إنه موسمي السادس هنا، وهناك شائعات تظهر في أوقات حاسمة في الموسم. لا أعرف ماذا أفعل، أنا في النادي ولست مسؤولاً عن ذلك. لا يمكن اخفاء كل ما يحدث في غرفة الملابس. هذا أمر محزن، هناك أمور يجب أن تبقى بيننا. بعض الأخبار الصحيحة تتسرب إلى الصحافة، ولكن في بعض الأحيان هناك أكاذيب".

تصنيفات