يوليان ناغلزمان المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ناغلزمان عن مواجهة مانشستر سيتي: يجب القضاء على هذه الفرق

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قال يوليان ناغلزمان مدرب بايرن ميونيخ اليوم الجمعة إن مواجهة مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل، ستكون تحدياً هائلاً للعملاق البافاري لكن بصفته من المنافسين على اللقب فإن بايرن يحتاج للفوز على منافسيه الكبار.

وسيواجه بايرن، الساعي للفوز بكأس أوروبا للمرة السابعة، منافساً يقوده الإسباني بيب غوارديولا الذي درب الفريق الألماني بين 2013 و2016، وذلك بعد سحب قرعة دور الثمانية في نيون السويسرية في وقت سابق الجمعة.

وقال ناغلزمان في مؤتمر صحفي: "شاهدنا القرعة مع الجهاز الفني وأتوقع أن تكون مواجهة صعبة لكني أعتقد أنها ستكون تحدياً جيداً لأنك إذا انتهى بك المطاف بالفوز باللقب. لا يمكن لأحد أن يتهمك بأن الحظ وقف إلى جوارك".

وأضاف: "إذا حققنا لقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم فسيكون ذلك إنجازاً كبيراً".

وأطاح بايرن، الذي تأهل عن مجموعة ضمت إنتر ميلان وبرشلونة، بمنافسه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم بالفوز عليه 3-صفر في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر. وسيواجه الفائز من هذه المواجهة ريال مدريد أو تشيلسي في قبل النهائي.

وأضاف ناغلزمان: "عليك القضاء على هذه الفرق إذا كنت تريد الفوز. واجهنا باريس سان جيرمان والآن سيتي وبعد ذلك ربما ريال مدريد أو تشيلسي، وفي النهائي سنقابل منافساً برتغالياً أو إيطالياً. قيمة أي انتصار ستكون عظيمة حيث يتطلب الفوز جودة وحالة ذهنية رائعة".

وسيلتقي ميلان مع نابولي بينما يواجه إنتر منافسه بنفيكا في دور الثمانية أيضا.

وقال ناغلزمان "سيتطلب الأمر الكثير من الطاقة والحماس. سيكون تحدياً هائلاً لكننا سنستعد للمهمة. نرغب في التقدم لأبعد مدى وعلينا الفوز على سيتي".