مينديز يُعيد بناء علاقته مع رونالدو: كريس الأفضل في التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو (يسار) ووكيل أعماله السابق خورخي مينديز - TWITTER/@Joshua_Ubeku
كريستيانو رونالدو (يسار) ووكيل أعماله السابق خورخي مينديز - TWITTER/@Joshua_Ubeku
دبي- الشرق

أعاد وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز بناء علاقته بمواطنه وموكله السابق كريستيانو رونالدو بعدما توترت الأجواء بينهما منذ الصيف الماضي بسبب فشل مينديز في إيجاد ناد جديد لأسطورة ريال مدريد ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وقرر رونالدو فسخ تعاقده مع مينديز والانتقال بمساعدة أحد المقربين منه إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة مجانية بعد فسخ تعاقده مع مان يونايتد.

ورغم الانفصال الذي حدث، قال خورخي مينديز إن رونالدو لايزال اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم العالمية وهذا ما برهن عليه رفقة النصر في دوري روشن السعودي خلال نصف موسم.

ونفى مينديز مقاطعة رونالدو كما تردد في وسائل الإعلام من بعد الانفصال، مؤكداً أنه لايزال يحافظ على علاقة وثيقة مع نجم نادي النصر.

وقال مينديز في تصريحات لصحيفة "آبولا" البرتغالية: "يجب أن نكون جميعاً ممتنين للغاية لكريستيانو رونالدو على كل ما فعله من أجل كرة القدم والبرتغال، إنه أعظم سفير لبلدنا".

أضاف وكيل الأعمال الشهير "كريستيانو سيكون دائماً في قلبي. إنه لاعب مميز وشخص مميز بالنسبة لي. ويجب علينا جميعاً كبرتغاليين أن نفخر بوجود لاعب مثله وما زلنا نمتلكه".

"سأقولها طوال حياتي: لقد كان ولا يزال أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية!".

وقال مينديز الذي مثل نجم ريال مدريد السابق لأكثر من عقدين من الزمان: "كريستيانو رونالدو ستظل له مكانة خاصة لي كلاعب وكشخص استثنائي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات