مودريتش مدافعاً عن أنشيلوتي: يستحق البقاء في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي ولوكا مودريتش في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Reuters
كارلو أنشيلوتي ولوكا مودريتش في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - Reuters
دبي -الشرق

دافع متوسط ميدان نادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، بعد الخسارة المُذلة التي تعرض لها النادي الملكي على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي برباعية دون رد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك لوكا مودريتش كأساسي في مباراة اليوم، إلا أنه فشل في مساعدة ريال مدريد على السيطرة واستخلاص الكرة أمام الثلاثي إيلكاي غوندوغان ورودري وكيفن دي بروين.

وتسبب خسارة ريال مدريد للاستحواذ في تلقيه لهدفين خلال الشوط الأول بعد نسبة سيطرة بلغت 74٪ لصالح النادي الإنجليزي، وفي الشوط الثاني أضاف السيتي هدفين آخرين بعدما أُنهك الملكي تماماً.

وقال لوكا مودريتش لبرنامج الشيرنغيتو الإسباني عن المباراة "نحن لم نلعب بشكل جيد أمام مان سيتي، أردنا أن نلعب مباراة أفضل من ذلك، لكنهم تفوقوا علينا في جميع الصراعات، نحن نعترف بتفوقهم ونود تهنئتهم".

وأضاف "كارلو أنشيلوتي يستحق البقاء في ريال مدريد، لا يزال لدى هذا الفريق ليقدمه تحت قيادته، نحن نستحق عاماَ إضافياً، لكنني أعلم أنه عندما تخسر في مدريد يكون هناك الكثير من الإنتقادات".

من جانبه قال كارلو أنشيلوتي في حديثه مع قناة BT سبورت البريطانية حول مستقبله: "لا أريد إضافة المزيد في هذا الموضوع، سأنتظر ما سيُخبرني به رئيس النادي على الإنفراد".

وفاز ريال مدريد في وقت سابق هذا الموسم بثلاثة ألقاب، بدأها بكأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ثم كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، وكأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا في نهائي لا كرتوخا في الأندلس.

تصنيفات