مقابل 100 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يخطط لضم أوسيمين

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال فيكتور أوسيمين بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي بعد مباراة فيورنتينا على ملعب دييغو ارماندو مارادونا- 7 مايو 2023  - twitter/@sscnapoliES
احتفال فيكتور أوسيمين بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي بعد مباراة فيورنتينا على ملعب دييغو ارماندو مارادونا- 7 مايو 2023 - twitter/@sscnapoliES
دبي- الشرق

قالت تقارير صحفية إن باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم بدأ مفاوضاته مع وكيل أعمال الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة "أس" الإسبانية، يوم الجمعةـ فإنلويس كامبوس المستشار الرياضي لرئيس نادي باريس سان جيرمان شرع في محادثات مع وكيل أعمال اللاعب مؤخراً.

وقالت الصحيفة إنه بالإضافة إلى وضع بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي كأولوية لتعويض رحيل ليونيل ميسي المحتمل، فإن اسم فيكتور أوسيمين مطروح بدوره على طاولة النادي.

ويتصدر أوسيمين قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفاً كما صنع 5 أهداف، وقاد نابولي إلى التتويج بلقب الكالتشيو بعد غياب دام 33 هدفاً.

وتعاقد فريق الجنوب الإيطالي مع الهداف النيجيري صيف 2020 في صفقة ضخمة قدرت بعض التقارير قيمتها بنحو 75 مليون يورو.

أوسيمين يزور باريس للاستجمام وشائعات الانتقال تطارده

و وفقاً لموقع إذاعة "مونتي كارلو" فإن سان جيرمان على استعداد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات أوسيمين هذا الصيف، وهو المبلغ الذي يرغب رئيس نابولي في الحصول عليه مقابل التفريط في نجمه.

ويعول باريس سان جيرمان على بيع بعضٍ من نجومه أبرزهم البرازيلي نيمار والإيطالي ماركو فيراتي من أجل توفير السيولة المالية لإبرام صفقاته الصيفية.

ويضع النادي الباريسي نجم توتنهام هاري كين كخيار محتمل في حال فشل صفقة أوسيمين.

تصنيفات