أوسيمين يزور باريس للاستجمام وشائعات الانتقال تطارده

time reading iconدقائق القراءة - 2
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بهدفه في ساسولو - 17 فبراير 2023  - REUTERS
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بهدفه في ساسولو - 17 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

لا يزال مستقبل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي يثير الكثير من الجدل، خاصة مع رغبة الأندية الكبيرة في أوروبا التعاقد معه في الصيف المقبل، ومن بينها باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة " إل ماتينو" التي تتخذ من مدينة نابولي مقراً لها، أن فيكتور أوسيمين اتجه رفقة وكيل أعماله روبرتو كاليندا في زيارة لمدينة باريس في وقت سابق من هذا الأسبوع.

واعتبرت الصحيفة أن ذلك يدخل في خانة الراحة بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي، إلا أن تواجده في عاصمة الأنوار غذى شائعات اهتمام النادي الباريسي به.

ورغم الكثير من التحليلات التي جاءت بالتزامن مع هذه الرحلة، أكدت ذات الصحيفة أن تواجد المهاجم النيجيري كان لغرض الراحة لا غير.

رئيس نابولي يرفض التفريط بأوسيمين هذا الصيف

160 مليون يورو لبيع عقد أوسيمين

وأكدت "إل ماتينو" أن أفضل هداف في الدوري الإيطالي الذي يمتد عقده حتى صيف 2025، يحظى بمتابعة الأندية الكبيرة، لكنه لن يغادر نادي الجنوب الإيطالي بأقل من 160 مليون يورو، مما سيجعله أغلى انتقال في الكالتشيو.

من جانبها قالت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" أن نابولي يطالب بـ150 مليون يورو لبيع المهاجم النيجيري.

وتوج أوسيمين مؤخراً بالدوري الإيطالي مع نابولي بعد 33 عاماً من الانتظار، كما أنه يعتبر هدافاً للدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، ويوجد المهاجم "المقنع" ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل وبايرن ميونيخ، بدرجة أقل.

أحلام الجنوب تتحقق.. نابولي بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الثالثة

تصنيفات