رئيس نابولي يرفض التفريط بأوسيمين هذا الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بهدفه في شباك أودينيزي - 4 مايو 2023 - REUTERS
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يحتفل بهدفه في شباك أودينيزي - 4 مايو 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

يتشبث أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، المُتوج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بمهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، رغم رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

ويرتبط أوسيمين (24 عاماً) بعقد مع ممثل الجنوب الإيطالي، يمتد حتى 30 يونيو 2025.

موقع إذاعة "مونتي كارلو"، أوضح أن دي لورينتيس تحدث عن مستقبل فيكتور أوسيمين في مقابلة مساء الجمعة في برنامج "Cinque minuti" على قناة "RAI"، وكان واضحاً في رفضه بيع المهاجم النيجيري هذا الصيف.

وتعاقد نابولي مع أوسيمين قبل 3 سنوات قادماً من ليل الفرنسي مقابل 75 مليون يورو، ليُقدم أوراق اعتماده بقوة خاصةً في الموسم الحالي، بعد أن ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب الكالتشيو، للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد لقبين سابقين في عهد دييغو مارادونا (1987-1990).

وسجل أوسيمين 22 هدفاً في الدوري الإيطالي في 27 مباراة حتى الآن، ويقترب من الفوز بالحذاء الذهبي.

أوسيمين يعادل إنجاز الليبيري جورج ويا في الدوري الإيطالي

وفقاً للصحافة الإيطالية، لن يتخلى نابولي عن مهاجمه مقابل أقل من 150 مليون يورو، حيث يسعى مانشستر يونايتد وتشيلسي للتعاقد مع اللاعب.

كما أوضح موقع إذاعة "مونتي كارلو" أن باريس سان جيرمان دخل بدوره على الخط للتعاقد مع اللاعب، غير أن الأمر يبقى معقد بالنظر لعقد اللاعب المستمر مع نابولي، وانجذابه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أكد رئيس نابولي في تصريح لـ"Rai" أنه يرغب في تجديد عقد المدرب لوتشيانو سباليتي، قائلاً: "أردته منذ 10 سنوات، وقد أحضرته أخيراً إلى هنا (في عام 2021)، وأعاد النادي إلى المسابقات الأوروبية بعد أزمة فيروس كورونا. إنه قائد عظيم".

تصنيفات