مدرب ميلان يرجّح "نهجاً مختلفاً" من نابولي في دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ميلان ستيفانو بيولي أثناء حصة تدريببة في ميلانيلو - 11 أبريل 2023 - Reuters
مدرب ميلان ستيفانو بيولي أثناء حصة تدريببة في ميلانيلو - 11 أبريل 2023 - Reuters
ميلانو-رويترز

رجّح ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، أن يعتمد نابولي نهجاً مختلفاً في مواجهتهما بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

يأتي ذلك بعدما سحق ميلان نابولي 4-0 خارج ملعبه في الدوري الإيطالي مطلع هذا الشهر. لكنه كان دون المستوى الجمعة الماضي، عندما تعادل سلباً مع إمبولي.

ويتصدر نابولي الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه، كما حقق نتائج رائعة في دوري أبطال أوروبا، علماً أنه سيفتقد إلى هدافه النيجيري فيكتور أوسيمن ضد ميلان، بسبب الإصابة.

وقال بيولي خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء: "أعتقد بأننا سنستعيد التوازن، ولكن غداً سنبدأ تحدياً آخر. معركة لمدة 180 دقيقة".

وأضاف: "نابولي فريق من العيار الثقيل، إنه الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا، وفاز بأكبر عدد من المباريات بعد بايرن (ميونيخ). لديهم قدرات رائعة، لكننا سنبدأ المواجهة أمامهم والنتيجة 0-0 وأتوقع مباراتين متوازنتين. يمكننا أن نتوقّع نهجاً مختلفاً منهم. قد يكون نهجاً دفاعياً جديداً ويجب أن نتعامل معه بذكاء".

وتابع بيولي: "منحنا أداء الفريق في الدوري بعض المؤشرات، نعلم بوجوب أن نلعب مباراة رائعة لنكون في مستوى مواجهة بهذا الحجم أمام منافس بهذه الجودة، ولكن بصرف النظر عن الأداء في الدوري، كل ما يهمنا الآن مواجهتنا غداً. يجب أن نلعب بتركيز كبير في كل الجوانب، يتمتع المنافس بجودة عالية ويعرف جيداً كيف يستغلّ كل خطأ، لن نتحمل فقدان التركيز، لأن المجازفة ستكون كبيرة جداً".

تصنيفات