مدرب كندا: فوزنا على المغرب سيُدخلنا التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب كندا جون هيردمان خلال مؤتمر صحافي في الدوحة - 30 نوفمبر 2022 - REUTERS
مدرب كندا جون هيردمان خلال مؤتمر صحافي في الدوحة - 30 نوفمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

أعرب الإنجليزي جون هيردمان، المدير الفني لمنتخب كندا، عن رضاه على الأداء الذي قدّمه لاعبوه أمام منتخبَي كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم، رغم خسارته في الحالتين، مؤكداً رغبته في تحقيق الفوز خلال اللقاء الأخير أمام المغرب الخميس.

وقال خلال مؤتمر صحافي الأربعاء: "أنا فخور بما قدّمه اللاعبون، والمستوى الجيد الذي ظهروا به في هذه المشاركة المونديالية. نلعب بحماس وتحدينا كل المنتخبات".

وتطرّق إلى المباراة ضد المغرب، قائلاً: "نرغب في أن نؤكد للعالم بأسره أن لدينا منتخباً يلعب كرة جميلة، وسأطالب اللاعبين بالاستمتاع وتحقيق إنجاز تاريخي، من خلال الفوز".

وأضاف: "الجميع يستمتع بالمشاركة في كأس العالم. حققنا المطلوب رغم الهزيمتين أمام بلجيكا وكرواتيا، ونتطلّع للفوز على المغرب في مباراة غدٍ، كي ندخل التاريخ".

وختم هيردمان: "حققنا مكتسبات كثيرة في هذه المشاركة، وسنعمل لتصحيح الأخطاء مستقبلاً. بالنسبة إلى المنتخب المغربي، ندرك أن لديه مجموعة جيدة، ولاعبين بارزين مثل أشرف حكيمي ونصير مزراوي".

يلتقي منتخبا كندا والمغرب الخميس على ملعب "الثمامة"، في المرحلة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات. وخرجت كندا رسمياً من البطولة، بعد خسارتها أمام كرواتيا وبلجيكا، فيما يبحث "أسود الأطلس" عن بطاقة التأهل لثمن النهائي.

تصنيفات