مدرب فرانكفورت: نابولي "الشرس" لا يشبه الفرق الإيطالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوليفر غلاسنر مدرب أينتراخت فرانكفورت الألماني - Reuters
أوليفر غلاسنر مدرب أينتراخت فرانكفورت الألماني - Reuters
دبي-رويترز

قال أوليفر غلاسنر مدرب نادي آينتراخت فرانكفورت إن منافسه في دوري الأبطال نابولي سيكون عدوانياً وسيضغط "بقوة لا تصدق" في مباراة الذهاب من دور الـ16.

وفاز نابولي بخمس من مبارياته الست في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لينهي النادي الجنوبي مشواره متصدراً المجموعة ومتقدماً على ليفربول.

كما يتواجد نابولي في صدارة الدوري الإيطالي بفارق 15 نقطة عن أول الملاحقين، حيث فاز بسبع مباريات متتالية في الدوري، وسجل هدفين على الأقل في كلٍ من تلك الانتصارات.

وقال غلاسنر للصحفيين قبل مواجهة الثلاثاء على ملعب فالدستاديون: "هدفنا واضح وهو التقدم، الفريقان لديهما تشكيلة جيدة ومستقرة".

وأضاف: "نابولي لا يلعب مثل الفرق الإيطالية. يلعب بشراسة.. يضغط على المنافس بشكل لا يصدق. نعلم ذلك وجهزنا أنفسنا لهذه المهمة الصعبة".

وتابع غلاسنر: "نابولي لديه أكثر من مجرد الهجوم. لديهم توازن لا يصدق ولا يستقبلون الكثير من الأهداف، لقد لعبوا دور المجموعات بشكل رائع".

وأضاف أن القائد سيباستيان رود، الذي غاب عن فوز فرانكفورت 2-0 في الدوري بسبب المرض، تدرب بمفرده يوم الاثنين و "سيكون ضمن الفريق بشرط ألا يحدث شيء آخر، ومع ذلك لن يبدأ أساسياً".

لمتابعة إحصاءات مباريات دوري الأبطال

وقال ماريو غوتزه لاعب وسط فرانكفورت، الذي كان ضمن فريق بوروسيا دورتموند الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، إنه يتوقع أجواء رائعة في المباراة أمام نابولي.

وأضاف: "لقد تعلمنا الكثير خلال دور المجموعات كفريق، نعلم مدى صعوبة الأمر على هذا المستوى لأن الخبرة مهمة، ولكن في النهاية يكون أداؤنا هو المهم".

ويحتل فرانكفورت المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة بفارق خمس نقاط عن بايرن ميونيخ.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات