دي ماريا عن مبابي: منحوه كل القوة رغم تواجد ميسي لأنه فرنسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنخيل دي ماريا بقميص فريقه السابق باريس سان جيرمان أمام ليل -29 أكتوبر 2021 - Reuters
أنخيل دي ماريا بقميص فريقه السابق باريس سان جيرمان أمام ليل -29 أكتوبر 2021 - Reuters
دبي-الشرق

أبدى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس جيرمان السابق ولاعب يوفنتوس الحالي، تعجبه من المعاملة غير العادية التي يتمتع بها كيليان مبابي في باريس، مشيراً إلى أنه حصل على "كل القوة" عندما جدَّد عقده مع الفريق، رغم تواجد أفضل لاعب في العالم بجانبه "ليونيل ميسي".

ووقع المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً عقداً جديداً مع النادي الباريسي، لمدة 3 سنوات، في مايو الماضي، وتمت تلبية جميع مطالبه، على النقيض من معاملة النادي مع ليونيل ميسي الذي لم يمدد تعاقده بعد، وتحوم حوله العديد من الشكوك.

وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة "ESPN" الأرجنتينية: "لقد حمَّلوه كل المسؤولية، أصروا على إبقائه ومنحه قوة كبيرة، كما أنهم جلبوا أفضل لاعب في التاريخ إلى جواره (ليونيل ميسي)".

وأضاف: "أعتقد أنهم منحوه تلك القوة لأنه فرنسي، وُلد هناك، وفاز بلقب كأس العالم، ولديه مسيرة كبيرة أمامه، لكن بغض النظر عن كل ذلك، عندما كنتُ في باريس سان جيرمان كان ولداً جيداً".

كما تحدث دي ماريا عن دور مبابي في كأس العالم: "خارج الأرجنتين، لا يوجد لاعب آخر صنع مثل هذا الفارق الكبير، لقد فعل ذلك في فرنسا بدون كريم بنزيما وبوغبا وكانتي".

فيما يتعلق بمواطنه ميسي، قال دي ماريا: "يجب أن يكون في كأس العالم القادمة مهما حدث".

واختتم حديثه قائلاً: "إنه أفضل لاعب في التاريخ، لديه 7 كرات ذهبية، دوري أبطال أوروبا، كوبا أمريكا، كأس العالم... لقد فاز بكل شيء حيث كان".

تصنيفات