مدرب جيرونا يقلل من قدرة برشلونة على التعاقد مع أليكس غارسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليكس غارسيا سيران قائد جيرونا يحتفل بالفوز على لاس بالماس - 3 سبتمبر 2023 - twitter/GironaFC
أليكس غارسيا سيران قائد جيرونا يحتفل بالفوز على لاس بالماس - 3 سبتمبر 2023 - twitter/GironaFC
دبي-الشرق

يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع أليكس غارسيا نجم فريق جيرونا وسط مساعي نادي تشيلسي لخطف اللاعب أيضاً.

يبقى العائق المالي أكثر ما يهدد وصول غارسيا إلى نادي برشلونة، خاصة أن المبلغ المطلوب يصل إلى 20 مليون يورو، وهو ما يستبعد نظرياً انتقال اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي.

وفي حديثه لصحيفة "AS" قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء، قلل مدرب جيرونا ميشيل سانشيز من قدرة البلوغرانا على التعاقد مع غارسيا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وقال سانشيز: "لدي شعور بأن أليكس لن يرحل، لكن ذلك سيؤذيني بغض النظر عن الفريق الذي سيذهب إليه لأننا سنفقده. نحن لسنا في مستوى برشلونة، نريد مواصلة النمو كنادٍ، وللقيام بذلك نحتاج إلى لاعبين بمستوى أليكس، سيؤذيني ذلك لأننا نفقد الإمكانات، لكن لدي شعور بأنه سيستمر".

وأنهى جيرونا عقد قلب الدفاع المخضرم برناردو إسبينوزا، حتى يتمكن من الانضمام إلى أتلتيكو ناسيونال في موطنه كولومبيا، وحتى مع إصابة ديفيد لوبيز، أكد ميشيل أن لديه الخيارات الكافية في وسط دفاعه.

وقال عن مواجهة أتلتيكو مدريد: "ستكون مباراة رائعة، وأتوقع أجواء أفضل من جماهيرنا، كما هو الحال دائماً، أنا ممتن جداً لاستجابة الناس، أتوقع لقاء جميلاً وصعباً للغاية، أتلتيكو فريق عظيم، إنه فريق خُلق للقتال من أجل الدوري الإسباني. سيكون الأمر صعباً، لكنني أيضاً واثق جداً من إظهار أفضل وجه لنا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات