للاستفادة من 20%.. برشلونة يترقب انتقال توديبو لمان يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جان كلير توديبو مدافع نيس الفرنسي في مباراة فريقه أمام فياريال - 5 أغسطس 2023 - Reuters
جان كلير توديبو مدافع نيس الفرنسي في مباراة فريقه أمام فياريال - 5 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يسعى نادي برشلونة لتحقيق استفادة مادية من إعادة بيع المدافع الدولي الفرنسي جان كلير توديبو بعد أن لفت الأنظار إليه بشدة مع نادي نيس منذ بداية موسم 2024/2023.

توديبو صاحب 24 عاماً دافع عن شعار برشلونة بين عامي 2019 و2021 قبل أن تتم إعارته إلى 3 أندية هي "شالكه الألماني وبنفيكا البرتغالي ونادي نيس الفرنسي" قبل أن يوقع معه هذا الأخير بشكل دائم في عام 2021.

وتسبب الأداء القوي الذي قدمه توديبو في دخوله حيز اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وقال نفس المصدر "نادي برشلونة قد يستفيد من 20% من قيمة الانتقال المحتمل لجان كلير توديبو إلى البريميرلييغ في الميركاتو الشتوي الحالي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

وبحسب معلومات نقلتها الصحيفة عن برنامج "تيلي فوت" الفرنسي فإن تشيلسي يصر على التعاقد مع توديبو، مع حديث مفاوضات بين إدارة نادي غرب لندن ومسؤولي نادي الجنوب الفرنسي.

وأبدت أندية إنجليزية أخرى اهتمامها بالتعاقد مع توديبو أمثال "مانشستر يونايتد وتوتنهام".

ويواجه فيه فريق "الشياطين الحمر" مشكلة كبيرة في الدفاع بسبب عدم قدرة الثلاثي فيكتور ليندلوف وهاري ماغواير ورافاييل فاران على التأقلم والانسجام مع بعضهم بعض.

وشراء السير جيم راتكليف لـ25% من أسهم مانشستر يونايتد قد يسهل مهمة انتقال توديبو إلى أولد ترافورد، خاصةً أن راتكليف يمتلك بالفعل نادي نيس الفرنسي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات