مدرب أوراوا قلق من قوة هجوم الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيج سكورزا مدرب أوراوا الياباني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال السعودي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا - 5 أبريل 2023  - TWITTER/@REDSOFFICIAL
ماسيج سكورزا مدرب أوراوا الياباني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال السعودي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا - 5 أبريل 2023 - TWITTER/@REDSOFFICIAL
دبي- الشرق

عبّر الولنديماسيج سكورزا مدرب فريق أوراوا الياباني عن قلقه من قوة الهلال السعودي الهجومية، وذلك قبل نمواجهة الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت.

وأكد سكورزا أن فريقه سيحاول تحقيق الانتصار بأي طريقة ممكنة على أرضه، حين يستضيف الهلال على ملعب سايتاما 2002، بعد أن حسم التعادل 1-1 مباراة الذهاب.

وقال مدرب أوراوا في المؤتمر الصحفي، نقلاً عن صحيفة "الرياضية السعودية": "الهلال يملك قوة هجومية، شاهدنا كيف سجل 7 أهداف أمام الدحيل القطري في نصف النهائي، و3 أهداف أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، لذلك علينا الحذر".

وأضاف: "لا يمكن ترك الكثير من المساحات أمام فريق بهذه البراعة، لم تكن نيتي الإفراط في الدفاع في مباراة الذهاب، كان الهلال من منعنا من الهجوم، حدث هذا لقلة خبرتنا في لعب مباريات من هذا النوع".

وتابع أيضاً: "الهلال خاض مباريات كهذه أكثر منا ويتمتع بخبرة أكبر لذا يمكنه الاحتفاظ بالثبات".

الإصابة تُنهي موسم قائد الهلال قبل إياب نهائي دوري الأبطال

وقال سكورزا إلى أن فريقه يطمح إلى تحقيق اللقب بأي طريقة ممكنة وأي أسلوب، مؤكداً على أهمية التركيز والهدوء في مباراة الغد.

وبحسب لوائح البطولة "تطبق قاعدة الهدف خارج الأرض في نهاية الوقت الأصلي لإياب النهائي، وليس في الوقت الإضافي"، ما يعني أن التعادل السلبي يكفي أوراوا للتتويج.

دياز: الهلال كبير آسيا وهدفنا تحقيق الكأس

تصنيفات