محمد هاني: حضَّرنا للوداد جيداً والأهلي فريق بطولات

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع الأهلي المصري محمد هاني - Twitter/AhlySC
مدافع الأهلي المصري محمد هاني - Twitter/AhlySC
دبي-الشرق

أكد محمد هاني لاعب النادي الأهلي المصري أن فريقه حضر نفسه لخوض المباراة المنتظرة أمام الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل استعادة اللقب ورد الاعتبار من هزيمة الموسم الماضي.

ويستقبل الفريق "القاهري" ضيفه المغربي مساء غد الأحد 4 يونيو على ستاد القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2022، بينما تقام مباراة العودة الموافق 11 يونيو على ستاد دونور - مركب محمد الخامس - في الدار البيضاء.

وقال هاني في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الذهاب: "حضَّرنا للمباراة بالشكل المطلوب، تركيزنا كبير لتحقيق المبتغى، ويجب أن نُقدم أفضل ما لدينا ونفعل ما علينا، والنتيجة تبقى على الله".

وأضاف هاني "ليس هناك فريق لا يُمكن أن يُهزم أو شيء من هذا القبيل، نحترم الخصم والوداد سبق وأن فزنا عليه في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2020، لهذا يجب أن نكون جيدين فقط في المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل الظهير الأيمن الدولي المصري: "لم نٌفكر من قبل في الخصم الذي سنُواجهه في النهائي، الوداد أم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فنحن نُركز على كل مباراة على حدى دون استباق للأحداث، وعندما تعرفنا على خصمنا بدأنا الاستعداد بأفضل صورة ممكنة لمواجهته".

وعن رغبة الأهلي في رد الاعتبار من خسارته بهدفين دون رد في نهائي المباراة الواحدة التي أقيمت الموسم الماضي على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، أجاب: "الشاطر هو من يتعلم دائماً، نشتغل على أنفسنا خطوة بخطوة، والأهلي كيان كبير يضم لاعبين جيدين، ودائماً حاضر ليُنافس على البطولات".

واختتم حديثه: "أود أن أشكر جمهور الأهلي الذي يُعطينا طاقة رهيبة في المباريات، نحن نعمل على الفوز دائماً لإسعادهم ويبقى الأهلي دائماً فخر لنا".

تصنيفات