ماك أليستر بطل الصراع الجديد بين ليفربول ومانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليكسيس ماك أليستر يحتفل بعد تسجيل أنخيل دي ماريا هدفا في مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم - 18 ديسمبر 2022 - reuters
أليكسيس ماك أليستر يحتفل بعد تسجيل أنخيل دي ماريا هدفا في مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم - 18 ديسمبر 2022 - reuters
دبي -الشرق

يحظى لاعب الوسط الأرجنتيني، ألكسيس ماك أليستر، باهتمام جاد من مسؤولي أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، وفي مقدمتهم ليفربول ومانشستر يونايتد، بالاضافة إلى أرسنال.

ويتوقع الصحفي الأرجنتيني الموثوق "سيزار لويس ميرلو"، احتدام الصراع ما بين ليفربول ومانشستر يونايتد للتوقيع مع نجم نادي برايتون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحرص ليفربول على تنشيط خط وسطه بلاعبين جدد في رحلة العودة للمنافسة على الألقاب، بعدما ودع الفريق جميع المنافسات في وقت مُبكر من الموسم الحالي.

وأكد المصدر نفسه أن ليفربول أكثر الأندية المهتمة بضم ألكسيس ماك أليستر في الانتقالات الصيفية، لكن حرب العروض القوية التي ستنهال عليه من مان يونايتد وأرسنال، قد تؤدي إلى صعوبة حصول المدرب "يورغن كلوب" على توقيع اللاعب مُتعدد الاستخدامات.

أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون يسدد ركلة الجزاء في مواجهة برينتفورد - 1 أبريل 2023
أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون يسدد ركلة الجزاء في مواجهة برينتفورد - 1 أبريل 2023 - REUTERS

وتُخطط إدارة الريدز لإصلاح فريق المدرب يورغن كلوب في سوق الانتقالات الصيفية بصفقات جديدة، بعدما خيبت الآمال في الفترتين السابقتين بالتعاقد مع لاعبين كثيري الإصابات.

تصنيفات