ماركوس تورام يُثير اعجاب الإنتر ونيوكاسل يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس تورام في نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين - Getty
ماركوس تورام في نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين - Getty
دبي -محمود ماهر

اتجهت أنظار إدارة نادي الإنتر الإيطالي إلى المهاجم الدولي الفرنسي "ماركوس تورام" للتفاوض على ضمه من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، لكنه قد يواجه مُنافسة قوية من جانب نيوكاسل يونايتد الساعي لضخ دماء جديدة في خط هجومه.

ولم يتبق على عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا مع بوروسيا مونشنجلادباخ سوى 6 أشهر فقط، ومن المتوقع أن يتم بيعه في الشهر المقبل بهدف تحقيق استفادة مادة منه كي لا يرحل بالمجان في يونيو المقبل.

وحظى ماركوس تورام بفرص محدودة مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2022 التي استضافتها قطر، لكن كان له تأثير كبير حين أتيحت له الفرصة للعب خلال المباراة النهائية أمام الأرجنتين، بعد مشاركته بدلاً من أوليفيه جيرو الذي أصيب في الركبة.

ووفقًا لما ورد عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أبدى برشلونة وإنتر ميلانو اهتمامهما بضم ماركوس تورام، لكن نيوكاسل يونايتد الأقرب لضم اللاعب، حيث يريد النادي المدعوم من صندوق الاستثمار السعودي مواصلة الارتقاء في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عن طريق الاستعانة بأفضل اللاعبين المتاحين في الميركاتو الشتوي 2023.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط عن آرسنال المتصدر، ويسبق توتنهام الرابع بفارق نقطة، ومانشستر يونايتد الخامس بأربع نقاط.

وكشفت إل موندو ديبورتيفو أيضًا أن مانشستر يونايتد ويوفنتوس على تواصل مع وكيل أعمال ماركوس تورام لاستغلال قيمته المنخفضة في السوق، ما يعني أن هناك صراع كبير سيحتدم على توقيع اللاعب في الشتاء بين 4 أو 5 أندية على أقل تقدير.

وسجل ماركوس تورام 13 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات التي خاضها رفقة جلادباخ، بالاضافة لتقديمه 4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة.

تصنيفات