ماركا: حلم السعودية برؤية ميسي ورونالدو في الدوري يقترب

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في مباراة فريقه أمام ستراسبورغ - 27 مايو 2023 - Reuters
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في مباراة فريقه أمام ستراسبورغ - 27 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيامه الأخيرة مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يُنتظر أن يُودعه مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي في 30 يونيو من العام الجاري 2023، ويشمل عقده بند التجديد لمدة سنة إضافية، إلا أنه غير متشجع لتفعيله بعد تعرضه لصافرات استهجان من جمهور النادي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كل طرق ميسي تُؤدي إلى الرحيل والانضمام بصفوف الهلال السعودي الذي يُعتبر من بين أقرب الأندية للظفر بخدمات بطل العالم 2022، مشيرة إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل خبر انفصال ميسي عن ممثل عاصمة الأنوار.

وأوضح المصدر ذاته أن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة بدأت تتلاشى، في وقت ينتظر الهلال وصوله ليخطف الأنظار من جديد في دوري واحد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

وخسر الهلال الصراع على لقب الدوري السعودي قبل 5 أو 6 جولات من نهاية الموسم ليُتوج نادي اتحاد جدة للمرة الأولى منذ عام 2009.

وأفادت ماركا أن المحادثات بين محيط ليونيل ميسي ومسؤولي الهلال انطلقت منذ أشهر وهذا ما جعله يرفض تفعيل بند التجديد لباريس سان جيرمان، كما تم توقيع اتفاق أول بين النجم الأرجنتيني ووزارة الإعلام والسياحة، ليكون سفيراً للسياحة السعودية.

وتثق مصادر "ماركا" أن عقد الهلال المطروح على طاولة ميسي يُناهز الـ 300 مليون يورو لكل موسمين، ويُغطي جوانب أكثر من الرياضية، مؤكدة أن نجوم كبار يُنتظرون انتقال ميسي إلى دوري روشن السعودي على غرار أنخيل دي ماريا وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

واختتم الموقع الإسباني تقريره "الحكومة السعودية أنشأت نظاماً لمساعدة جميع الأندية لتسويق الدوري السعودي بأفضل طريقة ممكنة، وإحداث ثورة في كرة القدم العربية، كما أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بدوره على ردار أندية سعودية".

تصنيفات