ليفركوزن واثق من بقاء تشابي ألونسو رغم العروض الإنجليزية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن في لقاء فريقه أمام يونيون برلين - 29 أبريل 2023  - Reuters
تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن في لقاء فريقه أمام يونيون برلين - 29 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تثق إدارة نادي باير ليفركوزن في قدرتها على إقناع المدرب الإسباني الشاب تشابي ألونسو بالاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق للموسم المقبل 2024/2023 وتجاهل العروض المقدمة له من بعض أندية الدوري الإنجليزي.

وأشار موقع صحيفة "أس" إلى أن مسؤولي نادي باير ليفركوزن الألماني على مقربة من الاحتفاظ بالمدرب تشابي ألونسو لمواسم كروية إضافية، بعد نجاحه في قيادة الفريق للمنافسة على مقعد أوروبي هذا الموسم وتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقدم ألونسو أوراق اعتماد بقوة مع ليفركوزن من خلال سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في الموسم الحالي، ما جعل بعض الأندية الكبيرة تسعى للاستفادة من خدماته بدايةً من الصيف القادم.

وأفاد أن سيمون رولفيس المدير الرياضي لباير ليفركوزن، "هادئ" على الرغم من الشائعات التي تضع مدربه الإسباني تشابي ألونسو، في فلك الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد أو توتنهام هوتسبير، لثقته في الاحتفاظ بمدربه لمواسم إضافية، علماً أن عقده ينتهي عام 2024.

وواصل: "لديه عقد، لذلك نحن هادئون"، وأوضح رولفيس في تصريحات قبل مباراة فريقه في نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد روما، قائلاً: "نحن في نقاش جاد حول كيفية تطوير الفريق للعام المقبل".

ووجد ألونسو فريق ليفركوزن في وضع صعب بعد التحاقه بالفريق، ليتمكن من القفز به إلى المركز السادس في ترتيب "البوندسليغا"، بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيواجه روما الإيطالي بقيادة مدربه جوسيه مورينيو.

اقرأ أيضاً: "تشيلسي يُدرج تشابي ألونسو ضمن قائمته المُختصرة"

تصنيفات