ليفاندوفسكي: نحتاج لاعباً أو اثنين للمنافسة على جميع الألقاب

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي في مباراة فريقه برشلونة أمام ألميريا - 19 فبراير 2023 - Reuters
روبرت ليفاندوفسكي في مباراة فريقه برشلونة أمام ألميريا - 19 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

طالب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، إدارة فريقه بتعزيز الصفوف بلاعب أو اثنين خلال الفترة المقبلة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريح لشبكة "إي إس بي إن" إن الفريق في حاجة إلى بعض الإضافات حتى يكون "قادراً على المنافسة بقوة".

وتابع المهاجم المخضرم: "الفريق جيد. ربما تغيير واحد أو اثنين سيجعله مثالياً وأكثر قدرة على المنافسة" وواصل: "هذا الموسم واجهنا مشاكل في دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يجب علينا تصحيحه، حتى الآن لسنا مستعدين للقتال بقوة على الألقاب الثلاثة؛ دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس. هذا مستحيل".

وأضاف: "لا يمكن تغيير شيء في غضون أسبوع أو شهر. يستغرق الأمر وقتاً. كنت أرغب دائماً في اللعب في الليغا. الجميع يعلم أن برشلونة يواجه الكثير من الأزمات. لكن عندما رأيت المسار الذي أرادوا أن يسلكوه، أدركت أنني يمكن أن أكون جزءاً منه. قلت لنفسي إنني مستعد لهذا التحدي".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن ريال مدريد أقرب منافسيه، لكنّ مسيرة الفريق الأوروبية كانت متعثّرة هذا الموسم حيث ودع دوري الأبطال من مرحلة المجموعات. وحين انتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي لم يستمر طويلاً وودع المسابقة أمام مانشستر يونايتد.

الكلاسيكو وديمبلي

وتحدث اللاعب المخضرم عن مباراة الكلاسيكو التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة، الأحد، وقال: "إنها أهم مباراة في العالم. هناك الكثير من المشجعين يشاهدونها. حتى أنا قبل بضع سنوات، عندما لم أكن في برشلونة كنت أرغب في مشاهدة الكلاسيكو. الآن أنا جزء منه وهذا أمر لا يصدق بالنسبة لي".

واختتم بالحديث عن زميله في الفريق عثمان ديمبلي قائلاً: "فاجأني من أول حصة تدريبية لي مع الفريق. يمتلك الموهبة والجودة والسرعة. بالنسبة لي، إنه قادر على أن يكون اللاعب الأفضل في الفريق".

وتابع: "يمكنه القيام بكل شيء بالكرة. لديه موهبة طبيعية خالصة".

تصنيفات