لابورتا يطلب دعم الجمهور: سندافع عن أنفسنا وسنهاجم أيضاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس برشلونة جوان لابورتا يتحدث في مؤتمر صحفي - 9 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBarcelona
رئيس برشلونة جوان لابورتا يتحدث في مؤتمر صحفي - 9 فبراير 2023 - TWITTER/@FCBarcelona
دبي-الشرق

أرسل جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طلب فيها من جمهور النادي تشجيع الفريق يوم الأحد في مباراة الكلاسيكو، موضحاً أيضاً أن هناك حملة خارجية لزعزعة استقرار الفريق، والتي باتت معروفة بقضية "نيغريرا".

وقال لابورتا: "مرحباً culés (جمهور برشلونة)، لدينا مباراة رائعة هذا الأحد. تعالوا لتشجيع الفريق أكثر من أي وقت مضى. لدينا فرصة كبيرة للاقتراب من الهدف، وهو الفوز بالدوري".

وأكد رئيس البارسا أن قضية "نيغريرا" هي حملة مفبركة هدفها النيل من استقرار النادي "الحملة التي نعانيها ليست مصادفة و هدفها هو زعزعة استقرار الفريق على المدى القصير والمتوسط ​​للسيطرة والقضاء على البارسا. سيكون لدي الوقت لشرح من ولماذا وكيف يريدون تنظيم هذه الحملة".

وأصر لابورتا على أهمية الوقوف خلف الفريق في هذه الفترة، في الوقت الذي سيدافع فيه النادي عن نفسه "لا شك في أننا سندافع عن أنفسنا. وليس هذا فقط، سنهاجم أيضاً".

وتابع: "لكن علينا الآن أن نركز على تشجيع لاعبينا لأن هدفهم الأول هو زعزعة استقرار الفريق وعلينا تشجيع مدربينا ولاعبينا على الفوز بالمباراة. أعتقد أننا لا يجب أن نركز على الجوانب الأخرى التي تصرف انتباه لاعبينا. تعالوا ابتهجوا أكثر من أي وقت مضى. دعونا نشجع برشلونة لأننا نحب برشلونة".

وتأتي رسالة الرئيس بعد شهر من ظهور معلومات لا حصر لها، حول المدفوعات التي قدمها برشلونة إلى الحكم السابق ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا.

اقرأ ايضاً:

تصنيفات