لياو مهاجم ميلان: بيولي يمنحني حصصاً إضافية لهذا السبب

time reading iconدقائق القراءة - 2
رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول في شباك ليتشي - 23 إبريل 2023 - reuters
رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول في شباك ليتشي - 23 إبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

كشف رافائيل لياو مهاجم ميلان عن الدور الكبير الذي لعبه المدرب ستيفانو بيولي لتطوير مستواه هذا الموسم.

وقال لياو في تصريحات تليفزيونية عقب فوز ميلان على ليتشي، الأحد: "كان المدرب يعمل معي بعد الحصص التدريبية، لأنه يُريد مني أن أسجل المزيد من الضربات الرأسية. يجب أن أكون أفضل في هذا الجانب"

وسجل لياو هدفي ميلان في شباك ليتشي، وجاء الهدف الأول من ضربة رأسية.

اقرأ أيضاً: رفائيل لياو يعادل رقم كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي

وتابع المهاجم البرتغالي: "أحاول دائماً أن أفعل ما فعلته اليوم. إذا لم أُسجل أحاول مساعدة زملائي في الفريق، اليوم كان الفوز هو أهم شيء بالنسبة لنا، لقد مر وقت منذ أن فزنا بمباراة في الدوري".

وأضاف: "الهدف الثاني كان جيداً، من الصعب تحطيم فريق مثل ليتشي، سجلنا في الشوط الأول، وفتحنا بعض المساحات بعد ذلك، الفوز سيسمح لنا بالتقدم في جدول الترتيب".

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، ويفصله عن روما صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال 3 نقاط، مع الإشارة إلى أن روما لعب مباراة أقل.

ولم يُسجل لياو (23 عاماً) في ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الدوري منذ نوفمبر الماضي، قبل أن يُكسر صيامه أمام ليتشي. وقال اللاعب الشاب: "كان الأمر رائعاً، كنت أفكر قبل المباراة وقلت لنفسي يجب أن أسجل اليوم، من الرائع دائماً التسجيل في "سان سيرو" أمام هؤلاء المشجعين".

وأردف: "نقدم موسماً رائعاً في دوري الأبطال. نحتاج إلى التواجد هناك الموسم المقبل أيضاً ضد أفضل الأندية في أوروبا. يجب علينا أن نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط لضمان ذلك". واختتم: "نحن نقوم بعملنا، ولا ننظر إلى ما يفعله الآخرون".

وكان ميلان قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2007، وسيكون على موعدٍ مع ديربي أمام جاره إنتر.

تصنيفات