لابورتا: أبحث عن تحسين علاقة ميسي مع برشلونة 

time reading iconدقائق القراءة - 2
لابورتا يعانق ميسي في لقاء سابق بينهما بعد عودة الرئيس إلى النادي الكتالوني - FCB
لابورتا يعانق ميسي في لقاء سابق بينهما بعد عودة الرئيس إلى النادي الكتالوني - FCB
دبي-الشرق

أعرب جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن سعيه وراء إيجاد طريقة لتحسين علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالنادي الكتالوني.

وقال رئيس نادي برشلونة في لقاء على القناة الإلكترونية "the Business and money behind sports": "يجب أن أجد طريقة لتحسين العلاقة الحالية بين ميسي وبرشلونة".

وتابع حديثه: "لنرى.. هو يعلم جيداً أن أبواب برشلونة مفتوحة أمامه".

وأضاف لابورتا في مستعرض حديثه قائلا: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، لقد كان اللاعب الأهم في تاريخ نادي برشلونة.. يجب أن أكون حذراً حول ما أقول لأنه لاعب لنادي باريس سان جيرمان حالياً".

واستحضر لابورتا الفترة التي عاد فيها لرئاسة النادي الكتالوني وقرار رحيل ميسي عن الفريق، إذ قال: "فور وصولي لرئاسة برشلونة من جديد، وجدت إرثاً لم يكن جيداً بالمرة، وكان يجب أن أتخذ قرارات، منها ما لم أكن راضياً عنه".

وكان النجم الأرجنتيني سيرخيو "كون" أغويرو، قد أكد في تصريحات سابقة، أن ليونيل ميسي يجب أن يعتزل في برشلونة، مُشيراً إلى ضرورة قيام لابورتا بمحاولات لإرجاع قائد منتخب الأرجنتين إلى برشلونة

وختم أغويرو حديثه قائلا: "إذا ما قام لابورتا بخطوة إلى الأمام، سيعود ميسي إلى برشلونة.. الآن تبقى الفرضيات متساوية الحدوث".

علاقة ميسي بإدارة برشلونة تتحسن

وأكدت "RAC1" أن الجرح الذي خلفه رحيل ميسي عن البلوغرانا قبل عامين بدأ يتلئم، ويجب على إدارة النادي توفير السيولة المالية اللازمة لإقناعه بالعودة من جديد إلى الفريق.

وكان سيرجي روبرتو لاعب برشلونة، قد أكد قبل أيام في تصريح له، أن فريقه ينتظر عودة ميسي، في وقت ينفي فيه النادي وجود أي مفاوضات، ويرى البعض على أن هذه العودة تبقى مستبعدة في ظل رغبة أندية أخرى في الظفر بخدماته بعروض مالية كبيرة.

الأمور المالية حاسمة في عودة ميسي

وأكدت الإذاعة الكتالونية أن الأسباب المالية التي دفعت ميسي للرحيل عن برشلونة، قد تكون سبباً في منعه من العودة، حيث يُحاول مسؤولو الفريق جلب المزيد من الموارد المالية لتحقيق حلم استعادة النجم الأرجنتيني.

وقال جوان لابورتا رئيس برشلونة الصيف الماضي: "وقت ميسي في برشلونة لم ينته كما أردنا جميعاً، لقد انتهى مشروطاً بمشاكل اقتصادية ولدينا دين أخلاقي له، نود أن تكون نهاية مسيرته مع برشلونة. وأن تتم الإشادة به في جميع المجالات. إنه طموح لدي، وأنا مسؤول بشكل مشترك عن نهايته، وأتمنى أن تتحقق العودة".

اقرأ أيضا:

تصنيفات